خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / المرجع الديني، آية الله صافي الكلبايكاني يشكر العراق لاستضافته زوار الاربعين
صافي الكلبايكاني
المرجع الديني، آية الله صافي كلبايكاني يشكر العراق لاستضافته زوار الاربعين

المرجع الديني، آية الله صافي الكلبايكاني يشكر العراق لاستضافته زوار الاربعين

الاجتهاد: اعرب المرجع الديني، آية الله صافي الكلبايكاني ، عن شكره وتقديره للشعب العراقي على الاستضافة الطيبة لزائري اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

بحسب وكالة “فارس” وجه آية الله صافي كلبايكاني اليوم السبت رسالة بمناسبة انتهاء مراسم الزيارة الاربعينية، والذي اشاد فيها بالحضور المليوني والملحمي للمشاركين في الزيارة وعزاه الى صلابة الايمان وقوة العزيمة.

ووصف المرجع الديني الشعب العراقي بانه محب لاهل البيت عليهم السلام وانه استضاف الزائرين ضيافة طيبة، معتبرا ان هذا التوفيق والنعمة هبة من الله تعالى.

وقال آية الله صافي الكلبايكاني : ان هذا الحضور الرائع والملحمي يدخل البهجة على قلب الامام صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه) ويعبر عن المواساة مع امير المؤمنين علي بن ابي طالب والصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء واولادهما الائمة المعصومين عليهم السلام.

واعتبر سماحته ان المشاركين في صنع هذه الملحمة الرائعة اثبتوا صدقيتهم في الدفاع عن ولاية اهل البيت ومحبتهم والعمل بتوجيهاتهم والاستمرار في نهج سيد الشهداء الامام الحسين (عليه السلام) الذي رفع صرخة “هيهات منا الذلة” في نهضة عاشوراء.

ووصف المرجع الديني الحضور الواسع في مراسم زيارة الاربعينية وتوجه الزائرين من اماكن بعيدة الى مدينة كربلاء المقدسة مشيا على الاقدام بالملحمة الكبرى.

أخبار مرتبطة

أضخم حشد بشري في العالم والإعلام العربي الأعور

وصف الصحفي البريطاني جوناثان ستيل توافد بين 20,000,000 و 26,000,000 انسان من مختلف انحاء العالم، الى كربلاء المقدسة بمناسبة اربعينية سيد الشهداء الامام الحسين (عليه السلام)، بالحدث “المعجزة”..أكمل القراءة »

 

قائد الثورة الإسلامية: يا ليتنا كنا مع زوار الاربعين

اول موكب لاهل السنة من ايران يتوجه لزيارة الاربعين

توصيات وتوجيهات المرجع الديني آیة الله الشیخ محمد اسحاق الفياض لزوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام

تاريخ زيارة الاربعين

الاربعين ومصلحة الامة

حج المرسلين.. في زيارة الأربعين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign