خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / قائد الثورة الإسلامية: يا ليتنا كنا مع زوار الأربعين
قائد الثورة الإسلامية: يا ليتنا كنا مع زوار الاربعين

قائد الثورة الإسلامية: يا ليتنا كنا مع زوار الأربعين

اعتبر قائد الثورة الاسلامیة سماحة آیة الله العظمی الامام الخامنئی ظاهرة مسیرة الأربعین المنقطعة النظیر بأنها من الباقیات الصالحات وحسنة خالدة علی مر الدهور والعصور وأکد أن هذه المسیرة تعتبر من الشعائر الالهیة وتتألف بمزیج من الایمان والحب التی یجب أن نقول للمشارکین فیها لیتنا کنا معکم یازوار الاربعین.

الاجتهاد: أكد آیة الله العظمی الامام الخامنئی فی بحث الخارج الذی القاه صباح الیوم الاثنین لطلبة العلوم الدینیه فی حسینیة الامام الخمینی طاب ثراه أن مشارکة الحشود الغفیرة من مختلف دول العالم فی هذه المسیرة الملیونیة دلیلا علی الحب الکبیر الذی یکنه المؤمنون لأهل بیت الرسول الاکرم (ص).

وأشاد قائد الثورة الاسلامیة بالشعب العراقی المسلم المضیاف لحسن ضیافته لزوار السبط الاصغر نجل الرسول (ص) وابن الزهراء البتول علیها السلام الامام الحسین (ع) داعیا الزوار الذین یتوجهون الی کربلاء المقدسة اغتنام هذه الفرصة الایمانیة والروحیة.

واعتبر الامام الخامنئی الاتصال الروحی والعاطفی مع أهل البیت علیهم السلام وزیارة مراقدهم الطاهرة من العناصر التی تمیز الفکر الذی یملکه شیعة أهل بیت الرسول الاکرم (ص) بین الفرق الاسلامیة الاخری مؤکدا أن انطلاق أبناء الشعب الایرانی الی جانب الشعوب الاخری نحو کربلاء ومشارکتهم فی هذه المسیرة انما تظهر الایمان والاعتقاد القلبی والحب والوفاء لآل النبی الأکرم (ص).

ودعا سماحته فی الختام المواطنین الایرانیین زوار العتبات المقدسة فی العراق الی العمل بالقوانین الساریة التی تقرها حکومة الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة والعمل بها مشددا علی أن تجاوز هذه القوانین غیر صحیح.

Slider by webdesign