خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / المرجع الديني آية الله نوري الهمداني زار روضة شهداء المقاومة الاسلامية في لبنان
نوري همداني

المرجع الديني آية الله نوري الهمداني زار روضة شهداء المقاومة الاسلامية في لبنان

قام المرجع الديني آية الله العظمى سماحة الشيخ *حسين نوري الهمداني * بزيارة إلى ضريح الشهيد القائد الحاج عماد مغنية والشهيد القائد السيد ذوالفقار في روضة الشهيدين عصر اليوم بحضور السفير الايراني الدكتور محمد فتح علي والنائب علي عمار ورئيس بلدية الغبيري والحاج امين الشري

الاجتهاد: المرجع الديني آية الله نوري الهمداني برفقة سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان محمد فتحعلي على رأس وفد روضة شهداء المقاومة الاسلامية في الغبيري.

وكان في استقبالهم وفد علمائي من حزب الله برئاسة الشيخ علي جابر، بحضور مسؤول منطقة بيروت في حزب الله السيد حسين فضل الله، عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي عمار، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد ضرغام، رئيس بلدية الغبيري معن خليل، ونجل القائد الجهادي الشهيد السيد مصطفى بدر الدين.

من هو آية الله حسين نوري همداني؟

ولد سماحته في همدان في إيران عام 1925، من طلاب الإمام الخميني الذين درسوا عنده وتأثروا بفكره وشكلوا عصبة حوله ومن المشاركين البارزين في الثورة الإسلامية ضد الشاه.

سجن عدة مرات على يد السافاك، وقد انتدبه الإمام الخميني كمبعوث خاص له إلى أوروبا لمدة سنتين.

أستاذ كبير في البحث الخارج بالحوزة العلمية منذ 30 سنة.

مؤلف للكثير من الكتب التي طبعت أبرزها الخوارج من منظار نهج البلاغة، الاقتصاد الإسلامي، الإنسان والعالَم، علم عصر الفضاء وغيرها من الكتب القيمة.

 

 

العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign