خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / كبار العلماء.. المرجع آية الله الصافي: علما من أعلام الإسلام وركناً من أركان الحوزة العلمية
المرجع آية الله الصافي

كبار العلماء.. المرجع آية الله الصافي: علما من أعلام الإسلام وركناً من أركان الحوزة العلمية

الاجتهاد: عزى كبار العلماء في البحرين برحيل المرجع الديني الكبير آية الله الشيخ لطف الله صافي الكلبايكاني”قدس سره” الذي وافته المنية قبل أمس الثلاثاء بعد عمر مديد قضاه في خدمة دين الله الحنيف ورعاية المؤمنين وتربية رواد العلم.

وجاء في بيان لهم: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذي له الأمر من قبل ومن بعد ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والصلاة والسلام على خير خلقه وخاتم رسله محمد وآله الطيبين الطاهرين.

وأضاف اليبان: نرفع لمقام ولي الله الأعظم صاحب العصر والزمان أرواحنا له الفداء ومراجعنا العظام أبلغ العزاء برحيل المرجع الديني الكبير آية الله العظمى الشيخ لطف الله الصافي الكلبيكاني الذي وافاه الأجل بعد عمر مديد قضاه في خدمة دين الله الحنيف ورعاية المؤمنين وتربية رواد العلم ، فكان حقاً – رضوان الله عليه – علماً من أعلام الإسلام وركنا من أركان الحوزة العلمية في قم المقدسة، وراعياً وذائداً عن حريم الدين بقلمه الذي أثرى به ومواقفه المشهودة ورأيه السديد .

نسأل الله تعالى أن يلحقه بأوليائه الطاهرين محمد وآله المنتجبين وأن يلهم برحيله جميع الأسر المفجوعة من آل السيد الكلبيكاني وآل الصافي الكرام وطلابه وعموم المؤمنين الصبر والسلوان (و إنا لله وإنا إليه راجعون).

الموقعون:
السيد عبدالله الغريفي
الشيخ محمد صالح الربيعي
الشيخ محمد صنقور
الشيخ محمود العالي

حرر بتاريخ: غـرة رجب ١٤٤٣هـ | ٢ فبـــــرايــر ۲۰۲۲م

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign