خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / ندعو الشرفاء من شعوب العالم أن يقفوا وقفة صلبة مع عموم الشعب الفلسطيني المناضل
ندعو الشرفاء من شعوب العالم أن يقفوا وقفة صلبة مع عموم الشعب الفلسطيني المناضل

ندعو الشرفاء من شعوب العالم أن يقفوا وقفة صلبة مع عموم الشعب الفلسطيني المناضل

الاجتهاد: كلمة مكتب سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير حسين النجفي(دام ظله) لما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من إبادة وحصار ظالم من قبل الصهاينة.

دعا المرجع الديني الشيخ بشير حسين النجفي الى وقفة صلبة مع الشعب الفلسطيني لاجل الذود عن حقوقه الطبيعية في استرجاع ارضه المغصوبة .

وقال المرجع النجفي في بيان لمكتبه :” نتابع منذ أيام ما يجري في دولة فلسطين الحبيبة من قبل الاحتلال الصهيوني الغاشم والذي ذهب ضحيته آلاف من أبناء هذا البلد المظلوم، وما ذلك إلا لأنهم وقفوا وقفة حق للمطالبة باسترجاع أرضهم المغصوبة “.

واضاف :” نحن، اذ نبتهل الى الله ان يرفع هذه الغمة عن هذه الامة، ندعو الشرفاء من شعوب العالم ان يقفوا وقفة صلبة مع عموم الشعب الفلسطيني المناضل؛ لاجل الذود عن حقوقه الطبيعية في استرجاع ارضه المغصوبة، فإن استئصال هذه الغدة السرطانية التي ابتلينا بها لا يكون الاعلى أيدي المؤمنين الشرفاء”.

 

نص البيان

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
وصلى الله على المبعوث رحمة للعالمين محمد وآله الغر الميامين واللعنة على شانئيهم أَجمعين.
قال الله سبحانه: (كُلَّما أَوْقَدُوا ناراً لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَساداً وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ).
صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

أما بعد، فقد كانت النجف الأشرف _عبر عقود مرت_ وما زالت تقف مع القضية الفلسطينية وكل القضايا الحقة المتعلقة بالأمة الإِسلامية، ونحن نتابع منذ أيام ما يجري في دولة فلسطين الحبيبة من قبل الاحتلال الصهيوني الغاشم والذي ذهب ضحيته آلاف من أبناء هذا البلد المظلوم، وما ذلك إلا لأنهم وقفوا وقفة حق للمطالبة باسترجاع أرضهم المغصوبة.

ونحن إذ نبتهل إِلى الله أن يرفع هذه الغمة عن هذه الأمة، ندعو الشرفاء من شعوب العالم أن يقفوا وقفة صلبة مع عموم الشعب الفلسطيني المناضل؛ لأجل الذود عن حقوقهم الطبيعية في استرجاع أرضهم المغصوبة، فإن استئصال هذه الغدة السرطانية التي ابتلينا بها لا يكون إِلا على أيدي المؤمنين الشرفاء.. والسلام.

بيان مكتب المرجع الديني الكبير الشيخ بشير النجفي لما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من إبادة من قبل الصهاينة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign