خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / كبار العلماء البحرين: طوفان الأقصى أذلّت العدو الغاشم / على أمتنا أن يكون لها موقفها الواضح

كبار العلماء البحرين: طوفان الأقصى أذلّت العدو الغاشم / على أمتنا أن يكون لها موقفها الواضح

الاجتهاد: كبار العلماء البحرين: على أمتنا وشعوبنا أن يكون لها موقفها الواضح والجلي في محطات الصراع هذه، وأن يقفوا مع الشعب الفلسطيني المظلوم

قال كبار علماء البحرين إن على أمتنا وشعوبنا أن يكون لها موقفها الواضح والجلي في محطات الصراع هذه، وأن يقفوا مع الشعب الفلسطيني المظلوم، مساندين داعمين مؤازرين.

وأضافوا “من هنا نقف مؤازرين للهبة البطولية الشجاعة لأبناء فلسطين المحتلة في عملية “طوفان الأقصى” التي أذلّت هذا العدو الغاشم، وأثبتت أنّه كيان هشّ لا يقوى على الصمود أمام المواقف الإيمانية البطولية”.

وأكدوا في بيان لهم “عندما يبلغ الطغيان الصهيوني ذروته في الإجرام وانتهاك الحرمات والتعدي على الأبرياء، يأتي الموقف البطولي للمقاومة الفلسطينية التي تقف أمام هذا الطغيان وهذه الهمجية البربرية التي لم يشهد العالم لها مثيلاً”.

وجاء في نص البيان:

باسمه تعالى

“أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ” (39) الحج

عندما يبلغ الطغيان الصهيوني ذروته في الإجرام وانتهاك الحرمات والتعدي على الأبرياء، يأتي الموقف البطولي للمقاومة الفلسطينية التي تقف أمام هذا الطغيان وهذه الهمجية البربرية التي لم يشهد العالم لها مثيلاً.

من هنا نقف مؤازرين للهبة البطولية الشجاعة لأبناء فلسطين المحتلة في عملية “طوفان الأقصى” التي أذلّت هذا العدو الغاشم، وأثبتت أنّه كيان هشّ لا يقوى على الصمود أمام المواقف الإيمانية البطولية، كما نقف مع الصمود الأسطوري لأبناء غزة الأبطال أمام الهجوم البربري على مدينة غزة، الذي يستهدف الأبرياء من نساء وأطفال، في مشاهد تقشعر لها الأبدان، لتؤكد أنّ هذا الكيان البربري لا يمتلك وسيلة إلا قتل العزّل والأبرياء في بيوتهم ومساكنهم.

وعلى أمتنا وشعوبنا أن يكون لها موقفها الواضح والجلي في محطات الصراع هذه، وأن يقفوا مع الشعب الفلسطيني المظلوم، مساندين داعمين مؤازرين.

نسأل الله الرحمة للشهداء والشفاء للمصابين والجرحى، وأن يمنّ الله على إخواننا في فلسطين بالصبر والنصر

“وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ” (10) الأنفال

حرر بتاريخ
٢٥ ربيع الأول ١٤٤٥
١١/ ١٠/ ٢٠٢٣

الموقعون
السيد عبدالله الغريفي
الشيخ محمد صالح الربيعي
الشيخ محمد صنقور
الشيخ محمود العالي
الشيخ علي الصددي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign