خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / بالصور.. حفل افتتاح العام الدراسي الجديد في الحوزات العلمية بإيران

بالصور.. حفل افتتاح العام الدراسي الجديد في الحوزات العلمية بإيران

خاص الاجتهاد: مع بداية العام الدراسي الجديد (1402-1403 شمسي) للحوزات العلمية في إيران، بحضور وكلمة المرجع الديني آية الله الشيخ جعفر السبحاني وأعضاء المجلس الأعلى للحوزة العلمية ومديرها ونواب رؤساء الحوزات العلمية والأساتذة والطلاب، أقيم صباح الأمس الأربعاء (4 ربيع الأول 1445هـ) حفل افتتاح العام الدراسي الجديد في قاعة اجتماعات مدرسة دار الشفاء للدراسات العليا بقم المقدسة.

وفي كلمة له في هذا الحفل أشار سماحة المرجع الديني آية الله السبحاني إلى الشبهات الكثيرة التي يثيرها البعض في الفضاء الافتراضي وقال: من الضروري أن يتمكن المتخصصون الذين تدربوا في هذا المجال من قبل الحوزة من القيام بدور والإجابة على هذه الشبهات؛ وقد ألف كثير من العلماء كتباً للرد عليها.

كما كانت كلمات مدير الحوزات العلمية آية الله الشيخ علي رضا أعرافي ومعاون التعليم الحوزوي حجة الإسلام مهدي رستم نجاد من البرامج الأخرى لهذا الحفل.

يذكر أن إقامة حفل بداية العام الدراسي الجديد للحوزات العلمية هو أمر شائع تقامه كل عام الحوزات العلمية في جميع أنحاء البلاد، ومن خلال المشاركة في هذا الحفل يضع طلاب وأفاضل الحوزة نصائح الكبار نصب أعينهم ويواصلون دراستهم في الحوزات العلمية بحماس وشوق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign