خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / المرجع السبحاني.. من الضروري أن يتخذ علماء الإسلام موقفاً جريئا قبال انتهاك حرمة القرآن
المرجع السبحانيالمرجع السبحاني

المرجع السبحاني.. من الضروري أن يتخذ علماء الإسلام موقفاً جريئا قبال انتهاك حرمة القرآن

الاجتهاد: أكد المرجع الديني آية الله الشيخ جعفر السبحاني على ضرورة أن يتخذ علماء الإسلام موقفاً جريئا قبال تدنيس القرآن للحيلولة دون تكرار مثل هذه الأحداث المريرة.

وفقاً للاجتهاد، قال المرجع السبحاني في بيان حادثة تدنيس القرآن للمرة الثالثة بدعم من الشرطة! في السويد والدنمارك إنه لأمر مؤسف أنه حتى الآن، مع كل هذه الإدانات وردود الفعل، لا تزال هذه الممارسة مستمرة.

وجاء في بيان سماحته: 

بسمه تعالى

تدنيس القرآن للمرة الثالثة بدعم من الشرطة!

مرة أخرى ، قامت يد شريرة بتدنيس القرآن في السويد وحرق هذا الكتاب المقدس مرة أخرى أمام سفارات الدول الإسلامية. ورغم إدانة السلطات العليا ورؤساء الدول الإسلامية والشخصيات السياسية وحتى رئيس الأمم المتحدة لهذا العمل، فإن السويد والدنمارك لم تستيقظا بعد من هذا الحلم الشرير وتكررا الإهانة!

إنه لأمر مؤسف أنه حتى الآن، مع كل هذه الإدانات وردود الفعل ، لا تزال هذه الممارسة مستمرة. والآن ، من الضروري أن يتخذ علماء الإسلام موقفاً جريئا قبال هذا الأمر للحيلولة دون تكرار مثل هذه الأحداث المريرة.

ونحن طبقا لقوله تعالى في الآية الكريمة: {يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم ويابى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون} نأمل ان يعم العالم اجمع حكم نور القرآن إلى الأبد، وان يعاقب اعمياء البصيرة ويجازيهم بقبيح اعمالهم.. ومن العجيب وسوء الحظ ، فقد تم إنجاز هذه الأعمال الاجرامية بدعم كامل من الشرطة في هذين البلدين.

جعفر السبحاني
الحوزة العلمیة في قم المقدسة
18 محرم الحرام 1445 ه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign