خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / أسبوعیة “الآفاق” في محطتها الخامسة والثلاثين
الآفاق

أسبوعیة “الآفاق” في محطتها الخامسة والثلاثين

خاص الاجتهاد: صدر حديثا العدد الخامس والثلاثون من مجلة “الآفاق” الأسبوعية، وهي مجلة معنية بشؤون الحوزات العلمية، تصدر من قبل مركز الإعلام والعالم الافتراضي التابع للحوزات العلمية بقم المقدسة.

صحيفة “الآفاق” الأسبوعية هي النشرة الإعلامية الرسمية للحوزات العلمية في إيران باللغة العربية، والتي بموجب سياسات ينشرها المجلس الأعلى للحوزات العلمية الموقرة وتحت رعاية مركز إدارة الحوزات العلمية، تعكس الأخبار وترصد أيضاً الأحداث الجديدة للحوزات الشيعية في جميع أنحاء البلاد ويعكس أفكار العلماء والمفكرين في هذه الحوزات.

وبمنهج إخباري وتحليلي وعلمي، تهدف هذه الأسبوعية إلى إطلاع جمهور الحوزویین على أخبار الحوزات العلمية وإنجازاتها ومناهجها وخدماتها بطريقة مباشرة وغير وسيطة ومنهجية وفعالة وهادفة وکذلک تهدف تعرّف الحوزویین علی الظروف والإمکانیات الکائنة في الحوزات العلمیة لاستغلالها في مسیرة ترقیة مستوی هذه الحوزات وتواکب محاولاتها التعلیمیة والبحثیة مع متطلبات عصر الراهن.

تستقبل الأسبوعية برحابة صدر المقالات والآراء العلمیة المکتوبة بالأقلام الرصینة من قبل أساتذة الحوزات العلمیة الأفاضل وتحاول لتکوین جسر علاقة بین الحوزات الشیعیة العلمیة بعون الله تعالی.

 

تحمیل النسخة الإلکترونیة للعدد الخامسة والثلاثين عبر العنوان التالي في موقع وكالة أنباء الحوزة في إيران

 .35.pdf الآفاق

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign