خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 2 تقرير خبري / آية الله الشيخ عيسى قاسم: المعركة ضد التطبيع هي من معارك الإمام الحسين (ع)
الشيخ عيسى قاسم

آية الله الشيخ عيسى قاسم: المعركة ضد التطبيع هي من معارك الإمام الحسين (ع)

الاجتهاد: أكد آية الله الشيخ عيسى قاسم أن المعركة ضد التطبيع هي معركة من معارك الإمام الحسين عليه السلام ضد يزيد في كربلاء، معتبرًا أن الساحة الاسلامية العالمية اليوم متنازعة بين فريقين، فريق اليزيديين وفريق الحسينيين.

وخلال كلمة له بمناسبة ذكرى عاشوراء، مساء السبت، أضاف الشيخ قاسم “الحسين (ع) أبى أن يطبع مع يزيد وهاجم يزيد على ظلمه، ومن وقف مع الحسين (ع) ولو قلبًا في معركته في كربلاء فعليه أن يقف في معركته مع اليهود والتطبيع”، لافتًا إلى أن “هناك معركة مصطنعة وحربًا ضارية، تُشن من طرف واحد في البحرين كل سنة، هي معركة سياسية مع منبر الحسين (ع) وموكبه وأطفاله”.

ورأى آية الله الشيخ قاسم أن “يزيد ومنهجه بالأمس ومنهجه اليوم وكل من يتبعه، كلهم يعملون على تقديم القتل المعنوي لأي شخصية لها كفاءة وإخلاص وقدر من الصبر على تغيير وضع الأمة”.

وأضاف “المنهج اليزيدي موجود في كل مذاهبنا، (..)، يصلي ويصوم ولكنه يرفض أن يكون الحسين مثاله، ينفتح على الكافر، يدعو إلى العلمنة وعلاقات مذلة مع أمريكا ومع أي قطب من أقطاب الشرّ والاستكبار والغطرسة”، متسائلاً “هذا يزيدي أم حسيني؟ هذا موجود في كل المذاهب”.

وأوضح الشيخ قاسم أن “الساحة متنازعة، الفريق اليزيدي يدعمه الكفر العالمي كله، والمعسكر الاسلامي غني بعزمه بثقته بخطه وحبه لله تعالى وفدائيته”.

 

العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign