خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / 200 شخصية اسلامية ستلقي كلماتها في مؤتمر الوحدة الإسلامية
مؤتمر الوحدة الإسلامية

200 شخصية اسلامية ستلقي كلماتها في مؤتمر الوحدة الإسلامية

الاجتهاد: أعلن الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب، عن انعقاد مؤتمر الوحدة الإسلامية الرابع والثلاثين في الفترة من 29 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، بالتزامن مع أسبوع الوحدة و ميلاد الرسول الاكرم (صلى الله عليه وآله).

واضاف حجة الإسلام حميد شهرياري اليوم الأحد للصحفيين على هامش اجتماع التخطيط والتنسيق للاحتفال بأسبوع الوحدة : أن أكثر من 200 شخصية أجنبية من العالم الإسلامي ستلقي كلمات في المؤتمر الذي يقام عبر الإنترنت .

وأضاف: أن مؤتمر هذا العام بعنوان “التعاون الإسلامي في مواجهة المصائب والبلایا”، سيناقش التعاون الإسلامي في مجال النكبات والكوارث ونهج دول العالم الإسلامي فيما يتعلق بالوقاية من كورونا ومكافحته.

أسبوع الوحدة الإسلامية، أحد ابتكارات مؤسس الجمهورية الاسلامية الإمام الخميني الراحل منطلقا من تاريخي الولادة المشهورين عند أهل السنة والشيعة، وهما 12 و17 ربيع الأول، فأعلن بينهما أسبوع الوحدة الإسلامية.

هذا و بجهود نائب مدير الجامعة فی شئون البحوث والتكنولوجيا بجامعة المذاهب الإسلامية؛ تم تسجيل المؤتمر الدولي الرابع والثلاثين حول الوحدة الإسلامية في قائمة المؤتمرات التي أقرتها “قاعدة بيانات الاستشهادات العلمية بالعالم الإسلامي ISC.

وفقًا للقوانين والمصوبه الجديدة الصادرة عن وزارة العلوم والبحوث والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى التعليمات الخاصة بعقد المؤتمرات البحث العلمي ، من الآن فصاعدًا فقط المؤتمرات المسجلة في قاعدة بيانات ISC ، هي سارية وفقًا لوزارة العلوم و المقالات المقدمة فقط في المؤتمرات المفهرسة في مركز الدراسات الدولي لها نقاط بحث ودرجات أكاديمية.

لذلك، نود أن نعلمكم أن هذا المؤتمر قد تم تسجيله و فهرسته في قاعدة بيانات الاستشهادات العلمية بالعالم الإسلامي، وستستفيد جميع الأوراق التي تم قبولها في هذا المؤتمر من الامتياز أعلاه و سيتم فهرستها فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign