خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / جميع الأبحاث والأحداث / مرئيات وبرامج / 3 تقرير مصور / مراسم تشييع ودفن جثمان الأستاذ جعفر الهادي في قم / صور
جعفر الهادي

مراسم تشييع ودفن جثمان الأستاذ جعفر الهادي في قم / صور

الاجتهاد: في هذا المراسم الذي حضره آية الله أعرافي، مدير الحوزات العلمية في إيران، وجمع من العلماء وطلاب هذا العالم الفقيد، صلى المرجع الديني آية الله نوري الهمداني على جثمان المرحوم حجة الإسلام جعفر الهادي، ثم دُفن جثمانه الطاهر بجوار كريمة أهل البيت (عليهم السلام) فاطمة المعصومة عليها السلام.

هذا وتوفي صباح اليوم الخميس (17 / ربيع الثاني 1442هـ) العلامة الشيخ محمد جعفر الهادي أستاذ حوزة قم العلمية والكاتب البارز وباحث العلوم الدينية، عن عمر يناهز 76 عامًا إثر نوبة قلبية.

وفي أواخر عام 1359هـ التحق الشيخ جعفر الهادي بحوزة قم وشارك في دروس كفاية آية الله الشيخ جعفر السبحاني في المسجد الفاطمي. ودرس العلوم المختلفة في مجال الفقه والأصول والرجال والدراية والفلسفة وعلوم القرآن وعلم الكلام المقارن لمدة 15 عامًا، عند كبار العلماء كـ المرحوم سعيد ستوده، وموسوي التبريزي ، والدوزدوزاني، و حقي التبريزي. كما درس الخارج في الفقه والأصول عند مراجع العظام وحيد الخراساني ، ومكارم الشيرازي، والكوكبي ، وآية الله سبحاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign