خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / طلاب حوزة خراسان ينددون بالهجوم الإرهابي في أفغانستان ويتضامنون مع الشعب الفلسطيني
اجتماع طلاب حوزة خراسان

طلاب حوزة خراسان ينددون بالهجوم الإرهابي في أفغانستان ويتضامنون مع الشعب الفلسطيني

خاص الاجتهاد: أقيم صباح اليوم (الثلاثاء 18 / 5 / 2021م) في مدرسة نواب العلمية اجتماع حاشد لطلاب حوزة خراسان العلمية تنديدا بالاعتداء الإرهابي الجبان على مدرسة “سيد الشهداء(ع)” للبنات في كابول وكذلك دعماً للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لموجة جديدة من العدوان الصهيوني.

وفي كلمة في هذا الاجتماع أشار آية الله السيد أحمد علم الهدى إلى جرائم الکیان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم ، قائلاً: اليوم سببت هذه الجرائم الوحشية وصمة عار للولايات المتحدة وهذا الكيان في العالم وزادت من كراهية العالم لهما”.

وأشار عضو مجلس خبراء القيادة: إلى أنه حتى اليهود يعتقدون أن هذه الجرائم ستدمر إسرائيل، وقال: “الآن تبلورت الهجرة العكسية وهم يعيدون رؤوس أموالهم إلى الدول الغربية”.

وأكد إمام جمعة مشهد المقدسة، أن البريطانيين، بخدعة شريرة ونجسة، أنشأوا الهيمنة السعودية كنظام تكفيري لقلب الإسلام، وكذلك من ناحية أخرى إسرائيل في غرب آسيا، واضاف: إن أكبر جريمة ارتكبتها غطرسة الغرب واستعماره ضد الإنسان وخاصة الأمة الإسلامية هي إنشاء الدولة الصهيونية، وفي الواقع، فإن قضية إقامة الحكومة السعودية في شبه الجزيرة العربية وإسرائيل في الشامات هي خطة واحدة.

وتطرق أستاذ البحث الخارج في حوزة خراسان وعضو المجلس الأعلى لهذه الحوزة إلى موضوع تهويد المسجد الأقصى والقدس من قبل الصهاينة وقال: إن يهود العالم لم يرحب بخدعة نتنياهو الشريرة.

يذكر أن هذا الاجتماع أقيم بحضور علماء وأساتذة وطلاب وطالبات حوزة خراسان العلمية بشكل افتراضي عبر نظام LMS2 وكذلك بحضورهم في مدرسة نواب العلمية (مع مراعاة الإجراءات الصحية لمقر مكافحة كورونا).

 

اجتماع طلاب حوزة خراساناجتماع طلاب حوزة خراسان

اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان  اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان  اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان اجتماع طلاب حوزة خراسان

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign