خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / منوعات / سادن العتبة الرضوية: الصلة بين الشعبين الإيراني والعراقي وثيقة والعتبات المقدسة تصونها

سادن العتبة الرضوية: الصلة بين الشعبين الإيراني والعراقي وثيقة والعتبات المقدسة تصونها

قال الشیخ أحمد مروي سادن العتبة الرضوية المقدسة إن ببركة العتبات المقدسة في العراق وإيران هناك صلة وثيقة بين الشعبين الإيراني والعراقي.

وتقدم الشيخ مروي بالشكر الى سادني العتبة الحسينية والعباسية لحسن ضيافتهم للزوار الإيرانيين وإحترامهم لهم خاصة في أيام الأربعين.

وقال إن الحرم الرضوي المقدس يستضيف سنويا حوالي 30 مليون زائر، أغلبهم من العراق ونحن نحاول تقديم التسهيلات للزوار العراقيين مثل الزوار الإيرانيين.

وأضاف سادن العتبة الرضوية المقدسة أننا خصصنا ساحة وشرفة في الحرم الرضوي المطهر للزوار العراقيين والأجانب حيث يتمكنوا من تنظيم برامجهم الخاصة هناك.

وأضاف الشيخ مروي أن ببركة العتبات المقدسة في العراق وإيران هناك رابطة وثيقة غير قابلة للشرخ بين الشعب الإيراني والعراقي.

وصرح أننا في الواقع نعتبر الإعمار في العراق وإزدهاره وتطوره وأمنه كتطور إيران وأمنه ونأمل أن يزداد كل يوم المحبة والأخوة الموجودة بين الشعبين الإيراني والعراقي.

وأكد أن في العراق لا نشعر بأننا في بلد أجنبي ونأمل أن يشعرون الزوار العراقيين بنفس الشعور وأضاف أن أعداء الإسلام يحاولون دائما أن ينشروا الفتن والكراهية بين إيران والعراق لأنهما بلدان مسلمان قويان وإن شاء الله وببركة أهل البيت (ع) سنتمكن معا أن نجهض خطة العدو.

المصدر: موقع العتبة الرضویة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign