خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / خطيب جمعة طهران: “إن هذه الصفقة هي خيانة وفضيحة القرن”
خطيب جمعة طهران آية الله موحدي الكرماني

خطيب جمعة طهران: “إن هذه الصفقة هي خيانة وفضيحة القرن”

الاجتهاد: أكد خطيب جمعة طهران، آية الله محمد علي موحدي الكرماني في خطبتي صلاة الجمعة:  “ان هذه الصفقة هي خيانة وفضيحة القرن”.

و أضاف أن “صفقة القرن” التي أعلنها الرئيس الأمريكي ناتجة عن خيانة بعض الحكومات العربية العميلة وهو قرار أحادي الجانب من قبل الكيان الصهيوني و أميركا.

وتابع خطيب جمعة طهران لقد تمّ الاحتجاج على هذه الصفقة من قبل الشعوب الحرة في المنطقة والعالم، مضيفًا: “نحن سنفشل المؤامرات من خلال دعم احرار العالم”.

وأشار خطيب جمعة طهران الى ان صفقة العار ناتجة عن خيانة بعض الدول العربية، قائلا، لا يمكن لأي مؤامرة وخيانة ان تهضم حقوق الشعب الفلسطيني. هناك العديد من الشخصيات البارزة والحرة أدانت هذه الصفقة.

وأضاف ان الاعداء يسعون وراء نزع سلاح المقاومة وممارسة الضغوط عليها، على الامريكيين ان يعملوا بأنهم سيتأخذون هذه الآمال معهم الى القبر. و إن فلسطين ستتحرر.

وأضاف انها لم تكن صفقة، بل كانت دسيسة وخيانة القرن، حيث باعوا من خلالها القدس الشريف؛ مؤكدا ان الشعب الفلسطيني سيرفضها وسيواصل نضاله الحاسم في سبيل افشالها.

وأشار موحدي كرماني الى تصريحات وزير الخارجية محمد جواد ظريف، الذي وصف مخطط صفقة القرن بأنه سيكون كابوسا للمنطقة وانه يقود المنطقة نحو كارثة كبرى  مشددا على أن “صفقة العار”.

وصرح ان أميركا باتت تأتي بعار جديد وترتكب جريمة أخرى كل يوم؛ مؤكدا ان أحلامها ستقبر معها بفضل تضامن ويقظة الشعوب المتطلعة الى الحرية في أرجاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign