خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / خاص / مطالباً الجميع بمراعاة الأصول الصحية .. المرجع الديني صافي الكلبايكاني يجيز صرف نصف سهم الإمام لمواجهة كرونا وعلاج المصابين
كورونا

خاص / مطالباً الجميع بمراعاة الأصول الصحية .. المرجع الديني صافي الكلبايكاني يجيز صرف نصف سهم الإمام لمواجهة كرونا وعلاج المصابين

خاص الاجتهاد: المرجع الديني آية الله صافي الكلبايكاني: أطلب من أبناء الشعب الإيراني الكبير والشريف الالتزام الكامل بمراعاة الأصول الصحية والاهتمام التام بتوصيات وزارة الصحة./ أعلن أنّهم مأذونون في صرف نصف سهم الإمام عليه السلام المبارك في هذا العمل الذي فيه رضا الباري سبحانه.

وفقاً للاجتهاد نقلاً عن موقع مكتب سماحة المرجع الديني الكبير آية الله الشيخ لطف الله صافي الكلبايكاني علي النت، أرسلت جمعية خدام العلاج والصحة في محافظة قم رسالة إلى آية الله صافي الكلبايكاني طلبت فيها إجازة سماحته لصرف سهم الإمام المبارك في الخدمات الصحية .

وجاء في الرسالة:

باسمه تعالى
إلى المحضر المبارك للمرجع الكبير سماحة آية الله العظمى الصافي الكلبايكاني دام ظله الوارف
السلام عليكم

كما تعلمون فإنّ خدام العلاج والصحة في محافظة قم قدموا على مدى سنوات بناء على توجيهاتكم وتحت إشرافكم الكثير من الخدمات الطبية لأهالي المحافظة، وكان لهم الشرف بتجهيز وتأسيس عدد من المستشفيات والمراكز الصحية الكبيرة، وفي الظروف الراهنة يجدون أنّه يقع على عاتقهم تقديم المزيد من الخدمات الصحية بقدر الاستطاعة للحيلولة دون انتشار هذا المرض ولعلاج المصابين به.

وبناء على ما تقدم يطلب المحسنون والخيرون في المجال الصحي في المحافظة من جنابكم إذناً بصرف سهم الإمام المبارك في الخدمات الصحية المذكورة آنفا.
أدام الله توفيقكم
جمعية خدام العلاج والصحة في محافظة قم
مع فائق الاحترام والتقدير

حسن خليليان
………………
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله الحكيم: (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا)
وعليكم السلام ورحمة الله

أتقدم بالشكر الجزيل للقطاع الصحي في إيران من أطباء أعزاء وممرضين مجدين وموظفين خدومين؛ هؤلاء الذين يبذلون جهودا جبارة لصون سلامة المواطنين الأعزاء، وإنني أطلب من أبناء الشعب الإيراني الكبير والشريف الالتزام الكامل بمراعاة الأصول الصحية والاهتمام التام بتوصيات وزارة الصحة.

كما أشكر جزيلا المحسنين والخيرين في المجال الطبي والصحي في البلاد الذين عملوا على الدوام بواجباتهم الشرعية والإنسانية وقدموا المساعدة للقائمين على الشؤون الصحية، وأعلن أنّهم مأذونون في صرف نصف سهم الإمام عليه السلام المبارك في هذا العمل الذي فيه رضا الباري سبحانه.
إن شاء الله تعالى نتخلص قريبا من هذا التهديد والمرض برعاية وألطاف مولانا بقية الله الأعظم عجّل الله تعالى فرجه الشريف.
5 رجب المرجب 1441
لطف الله صافي

 

صافي-الكلبايكاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign