خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / المجمع العالمي لأهل البيت (ع) حلقة الوصل بين المرجعية والشيعة في العالم
المجمع العالمي لأهل البيت

المجمع العالمي لأهل البيت (ع) حلقة الوصل بين المرجعية والشيعة في العالم

الاجتهاد: التقى الأمين العام للمجمعِ العالمي لأهلِ البيت (علیهم السلام) حجة الإسلام “رضا رمضاني” بالمرجع الديني آية الله الشيخ جعفر السبحاني ، معتبرا أن المجمعَ العالمي لأهل البيت (علیهم السلام) هو حلقة الوصل بين المرجعية الدينية والشيعة في العالم، ونبذل قصارى جهدنا لإيصال مطالب المرجعية الدينية الشيعية إلى أتباع أهل البيت (علیهم السلام) عن طريق المجمع.

اعتبر الأمين العام للمجمعِ العالمي لأهلِ البيت (علیهم السلام)، “تبين الإسلام العقلاني والمصحوب بمعارف أهل البيت (ع) في العالم” من مهمة المجمع العالمي لأهلِ البيت (علیهم السلام) في مرحلته الجديدة.

وقدم آية الله رمضاني تقريرا مختصرا عن النشاطات والفعاليات الثقافية للمجمع العالمي لأهلِ البيت (علیهم السلام) خلال ثلاثين سنة الماضية، وأضاف: بما أن أبحاث سماحتكم تتمحور حول مجال الفقه وعلم الكلام، والحديث، والردود على الشبهات وهي تساند مسيرتنا، فأننا نسعى أيضا أن ننقل هذه الأبحاث بواسطة مختلف أقسامنا في المجمع إلى العالم.

واعتبر أمين العام للمجمع العالمي لأهلِ البيت (ع)، ان “تبين الإسلام العقلاني والمصحوب بمعارف أهل البيت (ع) في العالم” من مهمة المجمع العالمي لأهلِ البيت (ع) في مرحلته الجديدة، وتابع: إن “البعد المعنوي” و”العدالة” من أهم المؤشرات اللاتي يجب أن نقدمها للعالم المتعطش إلى النموذج المثالي.

كما بارك سماحة آية الله سبحاني لآية الله رمضاني منصبه كأمين عام للمجمع العالمي لأهلِ البيت (علیهم السلام)، مقدما إياه معلومات حول أهلِ البيت (ع) ومصداقهم، والانتفاع منهما لتبليغ مفاهيم الشريعة الإسلامية السمحاء، ودعوة الناس عن طريق هذين القابليتين، كما رحب هذا المرجع الديني بإقامة المؤتمر الدولي لأبي طالب كفيل النبي (ص).

المجمع العالمي أهل البيت

المصدر: شفقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign