خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / حجة الإسلام الشهرستاني: هناك علاقة وطيدة وجيدة بين الإمام الخامنئي وآية الله السيستاني
السيد جواد الشهرستاني

حجة الإسلام الشهرستاني: هناك علاقة وطيدة وجيدة بين الإمام الخامنئي وآية الله السيستاني

خاص الاجتهاد: حجة الإسلام السيد جواد الشهرستاني: في إشارة إلى الظروف المعيشية غير المواتية لطلبة الحوزة العلمية، قال: “يجب الاهتمام إلى مشاكل معيشة الطلاب وإيجاد حلول مستدامة لحل هذه المشكلات”.

وكيل المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني في ايران سماحة حجة الإسلام السيد جواد الشهرستاني في لقاء رئيس مركز الإعلام والفضاء الإلكتروني للحوزة العلمية : في إشارة إلى الظروف المعيشية غير المواتية لطلبة الحوزة العلمية، قال: “يجب الاهتمام إلى مشاكل معيشة الطلاب وإيجاد حلول مستدامة لحل هذه المشكلات”.

وأضاف حجة الإسالام شهرستاني، في جزء آخر من لقاءه: “هناك بعض يحاولون خلق خلافات بين مراجع الدين العظام، لكن بصيرة المراجع تمنعهم من تحقيق أهدافهم”.

كما أشار السيد شهرستاني إلى العلاقة بين الإمام الخامنئي وآية الله السيستاني وقال: هناك علاقة ممتازة و وطيدة بين قائد الثورة الإسلامية وآية الله السيستاني حفظهما الله تعالى، ورغم أن البعض يطمعون في قطع هذه العلاقة، لكن بفضل الله، أصبحت هذه العلاقة أقوى يومًا بعد يوم.

وأضاف ممثل المرجعية العليا: الحفاظ على النظام الإسلامي مهم للغاية. وإذا تضرر النظام الإسلامي لا سمح الله في يوم من الأيام سيتضرر الجميع وعلينا العمل معًا لحمايته”.

وفي قسم آخر من هذا اللقاء، قدم حجة الإسلام السيد ناصر مير محمديان تقريراً عن البرامج الثقافية والتبليغية لمنظمة التبليغ الإسلامي، مشيراً إلى بعض الآثار والبركات للأنشطة التبليغية للمبلغين في جميع أنحاء البلاد.

ومضى حجة الإسلام ميرمحمديان يبين بعض العوائق والمشاكل التي تواجه المبلغين في موضوع التبيلغ والدعوة، والتي وعد ممثل آية الله السيستاني في ایران بالمساعدة والتعاون لحلها.

وعلى هامش هذه الزيارة ، قام النائب الثقافي والتبليغي لمنظمة التبليغ الإسلامي بزيارة متحف الإمام علي (ع) ( متحف الهدايا المقدمة لحجة الإسلام شهرستاني) الذي أقامه فضيلة السيد شهرستاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign