خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / جماعة المدرسين تشيد بالرد المقتدر والكاسح على الكيان الصهيوني
جماعة-المدرسین-تشيّد-بالرد-المقتدر-والكاسح-على-الكيان-الصهيوني

جماعة المدرسين تشيد بالرد المقتدر والكاسح على الكيان الصهيوني

الاجتهاد: أعرب جماعة المدرسين في الحوزة العلمية بقم المقدسة، في رسالة عن تقديرهم للرد القوي والساحق على جريمة الكيان الصهيوني الغاصب.

وبحسب تقرير العلاقات العامة لجماعة المدرسين في حوزة قم العلمية، وبعد رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية القوي والساحق على جريمة الكيان الصهيوني الغاصب في القنصلية الإيرانية في دمشق، أصدرت الجماعة أمس الأحد رسالة شكر على النحو التالي: 

بسم الله الرحمن الرحيم

تحقق الوعد الصادق لنظام الجمهورية الإسلامية المقدسة في معاقبة الكيان الصهيوني المجرم، وسطرت قوة إيمان قواتها المسلحة وبأسائها يوم الله آخر في تاريخ أمجاد الأمة الإيرانية. لقد خرجت يد الله المقتدرة من أكمام هذه الأمة، ووجهت ضربة قاسمة إلى جسد الظالمين: وَما رَمَیتَ إِذ رَمَیتَ وَلکِنَّ اللَّهَ رَمی.»

نفخت هذه الهجمات روحاً جديدة في جميع مناظلي طريق تحرير القدس، وجعلت العالم أكثر تفاؤلاً بتحرير فلسطين ونهاية سقوط الكيان الصهيوني.

مرحباً بالشعب الإيراني الشريف وأبنائهم الأقوياء في القوات المسلحة، الذين يقفون منذ سنوات في ساحة الجهاد ضد جبهة الظلم العالمية، ويكونون ملجأ للمظلومين والمستضعفين.

وسلام ورحمة الله على أرواح شهداء الثورة الإسلامية والإمام الخميني – قدس سره – الذين عزة إيران اليوم مدين عزّة لهم. والسلام على القائد المقتدر لمقاومة الظلم ومحاربة الظالمين؛ سماحة آية الله الإمام الخامنئي – دام ظله العالي -.

وفق الله جميع مجاهدي ومناظلي المقاومة الإسلامية بتأييداته، وأن يحقق نصر البشرية النهائي بظهور الإمام المنتظر الحجة بن الحسن المهدي صاحب الزمان عجل الله تعالی فرجه الشریف.

 اَللَّهُمَّ وَ أَقِمْ بِهِ الْحَقَّ وَ أَدْحِضْ بِهِالْبَاطِلَ وَ أَدِلْ بِهِ أَوْلِيَائَكَ وَ أَذْلِلْ بِهِأَعْدَائَكَ.

 

جماعة المدرسين في حوزة قم العلمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign