خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / جميع الأبحاث والأحداث / مرئيات وبرامج / 3 تقرير مصور / توصية المجلس الأول للمجلس التأسيسي للأحزاب الداعمة للمقاومة الإسلامية (طهران-2015)
المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية
المجلس الأول للمجلس التأسيسي للأحزاب الداعمة للمقاومة الإسلامية

توصية المجلس الأول للمجلس التأسيسي للأحزاب الداعمة للمقاومة الإسلامية (طهران-2015)

لقد صادقت هذه الهيأة لجنة الأحزاب الداعمة للمقاومة الإٍسلامية على مسودة ميثاق تأسيسي يركز في بنوده على أولوية المواجهة مع العدو المحتل والغاصب إسرائيل والصهيونية العالمية حتى الوصول إلى هدف التحرير المنشود.

المجلس الأول للمجلس التأسيسي للأحزاب الداعمة للمقاومة الإسلامية

(طهران-2015)

لجنة الأحزاب الداعمة للمقاومة الإٍسلامية

موقع الاجتهاد: خرجت لجنة الأحزاب الداعمة للمقاومة الإٍسلامية بعدة توصيات من المؤتمر الدولي التاسع والعشرين للوحدة الاسلامية الذي عقد تحت عنوان “الازمات الراهنة في العالم الاسلامي”.

وقد كانت هذه اللجنة بمثابة هيأة تأسيسية لرابطة الأحزاب الداعمة للمقاومة الإسلامية بحضور ممثلين عن 30 حزباً ومنها أحزاب عضو في نقابة الأحزاب الإيرانية.

ولقد صادقت هذه الهيأة على مسودة ميثاق تأسيسي يركز في بنوده على أولوية المواجهة مع العدو المحتل والغاصب إسرائيل والصهيونية العالمية حتى الوصول إلى هدف التحرير المنشود.

كما يؤكد على نبذ التطرف بكافة أشكاله والنزعات الجهوية والقبلية المحدودة المناقضة لمشروع الوحدة والتقريب. وشدد على تنسيق المواقف في كل الساحات والجبهات.

المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية

المجلس الأول للمجلس التأسيسي للأحزاب الداعمة للمقاومة الإسلامية (طهران-2015)
المجلس الأول للمجلس التأسيسي للأحزاب الداعمة للمقاومة الإسلامية (طهران-2015)

المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية المجلس-الأول-للمجلس-التأسيسي-للأحزاب-الداعمة-للمقاومة-الإسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign