خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / بيان المرجع الديني بشير النجفي حول العمل الإِجرامي البشع في أفغانستان
استشهاد الأطفال في أفغانستان

بيان المرجع الديني بشير النجفي حول العمل الإِجرامي البشع في أفغانستان

الاجتهاد: أصدر مكتب سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير حسين النجفي(دام ظله) بياناً استنكر فيه العمل الإِجرامي البشع والجريمة المروّعة التي أدّت إلی استشهاد وإصابة عدد كبير من الأطفال الأبرياء والشعب المظلوم في أفغانستان، مقدماً التعازي لذوي الشّهداء والشعب الأفغاني الشريف .

وجاء في بيان مكتب سماحته:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، والصّلاة والسّلام على المبعوث رحمة للعالمين محمّد وآله الطّاهرين، واللعنة الدّائمة على أعدائهم إلى يوم الدّين.
قال الله سبحانه: (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ).
صَدَقَ اللَّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ.

تلقـّـينا ببالغ الألم نبأ الجريمة المروّعة التي سقط ضحيّتها العشرات من شهداء وجرحى أغلبهم من طالبات مدرسة سيّد الشّهداء (عليه السّلام) في كابول ، فلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ.
إنّ استمرار هذه الأعمال الجبانة والقذرة على العزّل والأطفال دليل واضح على استمرار الانحدار الإنساني لدى الجهات الطّاغية في العالم..
ونطالب الجهات المسؤولة في أفغانستان بملاحقة مرتكبي الجريمة المروّعة، وأن تتحمّل السّلطة مسؤوليّاتها تجاه الشّعب المظلوم.
ونحن إذ نستنكر بشدّة هذا العمل الإِجرامي البشع نعزّي الشّعب الأفغاني العزيز ولاسيّما ذوي الشّهداء وندعو الله أن يلهمهم الصّبر والسّلوان، وأن يمنّ على الجرحى بالشّفاء العاجل إنّه سميع مجيب، (إِنَّ اللّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَواْ وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ).

 

هذا وأعلن مسؤولون أفغان قبل أمس الأحد، أن عدد قتلى الانفجار الذي وقع أمام مدرسة السيد الشهداء في العاصمة كابل، ارتفع إلى 58 شهيداً ونحو 150 مصاباً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign