خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / المرجع صافي الكلبايكاني يبعث برقية للسيد السيستاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية
صافي الكلبايكاني

المرجع صافي الكلبايكاني يبعث برقية للسيد السيستاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية

الاجتهاد: بعث المرجع الديني آية الله الشيخ الصافي الكلبايكاني برسالة للمرجع الديني الأعلى آية الله السيد علي السيستاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها أمس في مستشفى الكفيل التخصيصي بكربلاء المقدسة.

وكتب المرجع الصافي الكلبايكاني في رسالته: أشكر الله تعالى على نجاح العملية الجراحية وتماثلكم للشفاء بدعاء المؤمنين، وأضاف: أسأل المولى عز وجل أن يمن عليكم بطول العمر والعافية ودوام بركات وجودكم الشريف في ظل عنايات الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف.

وكان مصدر مسؤول في مكتب المرجع الأعلى أعلن صباح أمس “تعرض السيد السيستاني في ليلة الأربعاء لالتواء في الرجل اليسرى أدى إلى كسر في عظم الفخذ، فأجريت لسماحته عملية جراحية يوم أمس الخميس بإشراف فريق طبي عراقي، وذلك طبقا لطلب المرجع الأعلى.

وأجريت العملية الجراحية للمرجع الأعلى في مستشفى الكفيل بمدينة كربلاء بعد نقله من منزله في النجف الأشرف وتمت بنجاح حسب الفريق الطبي.

وأعلن السيد أحمد الصافي، في وقت سابق نجاح العملية الجراحية التي خضع لها المرجع السيد علي السيستاني في عظم الفخذ، فيما أكد الفريق الطبي أن المرجع كان يدعو للعراق والعراقيين طول مدة إجراء العملية.

وكشف رئيس الفريق الطبي عدنان الكلابي، موعد مغادرة المرجع الأعلى المستشفى وقال في اتصال هاتفي مع مراسل الفرات أحمد الحسناوي أمس الخميس إن “السيد السيستاني بصحة تامة وجيدة جداً وقد تم إخراجه من غرفة الإنعاش وحاليا هو في الردهة مع أشراف ومتابعة طبية مستمرة”، وأضاف إن “المرجع الأعلى ممكن أن يغادر المستشفى يوم الجمعة”.

المصدر: شفقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign