خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / المرجع بشير النجفي يستنكر التصرفات الصهيونية ويستحث المسلمين على الوقوف في وجهها
المرجع بشير النجفي

المرجع بشير النجفي يستنكر التصرفات الصهيونية ويستحث المسلمين على الوقوف في وجهها

الاجتهاد:بيان مكتب سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير النجفي(دام ظله) بخصوص الاعتداء الصهيوني على الشعب الفلسطيني في شهر رمضان المبارك.

استنكر المرجع الديني آية الله الشيخ بشير حسين النجفي(دام ظله) تصرفات الكيان الصهيوني الغاصب، بحق الشعب الفلسطيني واستحث جميع المسلمين وكافة محبي العدل والإنصاف للوقوف في وجه هذا الكيان الغاصب، كما قدّم التعازي والمواساة للمتضررين بهذه الجريمة.

وجاء في بيان سماحة المرجع بشير النجفي:

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ.
الحمد لله الذي لا يحمد على البلايا سواه، والصلاة والسلام على أشرف المبعوثين للهداية محمد بن عبد الله وعلى آله الغر الميامين، واللعنة على أعدائهم أجمعين إلى يوم الدين.

قال الله سبحانه: (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ) صدق الله العلي العظيم.
تلقينا ببالغ الألم والأسى جريمة اليهود أذاقهم الله ما يستحقون في الدنيا والآخرة من الخزي والعذاب اتجاه الشعب الفلسطيني المظلوم.

ليست هذه أول جريمة من هذا الكيان السرطاني في البلاد الإسلامية والعربية أسسها أعداء الإسلام والعرب، ونحن إذ نستنكر هذه التصرفات من هذا الكيان الغاصب، نقدم التعازي والمواساة للمتضررين بجريمته ونستحث جميع المسلمين وكافة محبي العدل والإنصاف للوقوف في وجه هذا الكيان الغاصب.

أرجو الله أن لا يكون ذلك اليوم بعيداً لتتخلص الشعوب الإسلامية من هذه الغدة الخبيثة، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign