خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / المرجع الديني نوري الهمداني يدين جريمة كرمان الإرهابية
رسالة سماحة المرجع الديني آية الله نوري الهمداني (مدظله العالي) في إدانة الجريمة الإرهابية في جنّة الشهداء بمدينة كرمان.

المرجع الديني نوري الهمداني يدين جريمة كرمان الإرهابية

الاجتهاد: رسالة سماحة المرجع الديني آية الله نوري الهمداني (مدظله العالي) في إدانة الجريمة الإرهابية في جنّة الشهداء بمدينة كرمان.

بسم الله الرحمن الرحيم

تلقينا ببالغ الأسف والأسى الحادث الإرهابي الذي وقع في  في جنّة الشهداء بكرمان في ذكرى استشهاد قائد الإسلام العظيم الشهيد العزيز الحاج قاسم سليماني، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات من أبناء بلدنا الحبيب.

لقد أظهر هذا الحادث المفجع الوجه الأسود لأعداء الإسلام والأمة الإيرانية مرة أخرى. لكن هذه الحوادث لن يخلق خللاً في إرادة شعبنا العزيز والقوات العسكرية المقتدرة والأمنية القوية أمام الأعداء، ولا يزالون قائمين على المُثُل التي صنعوها مع الإمام الإمام عظيم الشأن “رحمه الله” والشهداء، ويدعمون ثورتهم وقيادتهم العليا.

وإننا إذ ندين هذه الجريمة الأليمة، فإنني أطلب من المسؤولين المحترمين اتخاذ الإجراء المناسب والرد على هذا العمل الإرهابي، وأسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يمنّ على المصابين في هذه الحادثة بالشفاء العاجل.

قم المقدسة

حسين نوري الهمداني

 

هذا و أدى وقوع انفجارين على الطريق المؤدي إلى روضة شهداء كرمان بالقرب من مسجد صاحب الزمان ما تسبب بحالة من الذعر بين الحشود المتواجدة في المكان.

وحسب المصادر، إنه كان هناك حقيبتان مفخختان عند مدخل روضة شهداء كرمان، وعلى ما يبدو أن منفذ أو منفذي هذا الحادث قاموا بتفجير القنابل عن بعد.

وقال رئيس الطوارئ في كرمان: بعد استشهاد عدد آخر من جرحى التفجيرين الإرهابيين مساء اليوم في الطريق المؤدي إلى روضة الشهداء، يرتفع عدد الشهداء حتى الآن إلى 84 شخصا وعدد المصابين إلى 284 إصابة بعضهم خطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign