خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / المرجع الديني آية الله السيد محمد سعيد الحكيم يعزي بوفاة العلامة جعفر مرتضى العاملي

المرجع الديني آية الله السيد محمد سعيد الحكيم يعزي بوفاة العلامة جعفر مرتضى العاملي

الاجتهاد: المرجع الديني آية الله السيد محمد سعيد الحكيم يعزي بوفاة العلامة جعفر مرتضى العاملي. أثرى المكتبة الإسلامية متفانيا في حفظ تراث أهل البيت عليهم السلام.

 نص البیان

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ رحيل فقيد العلم والتقى سماحة المحقق الكبير حجة الإسلام والمسلمين السيد جعفر مرتضى العاملي الذي قضى عمره الشريف في التأليف والتحقيق فأثرى المكتبة الإسلامية متفانية في حفظ تراث أهل البيت ( عليهم الصلاة والسلام ) ونشر علومهم والدفاع عن العقيدة الحقة لشيعتهم ومواليهم (أعزهم الله تعالى ) .

كما بذل الفقيد الراحل (تغمده الله برحمته) جهودا مباركة في إنشاء المدارس الدينية ورعاية الأساتذة والطلاب ورفد الحوزات العلمية بهم .

وإننا إذ نتقدم من أبناءه الأعزاء وأسرته الكريمة وعموم الحوزات العلمية بخالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل، نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد السعيد بواسع الرحمة والرضوان وأن يجزيه عن العلم وأهله خير جزاء المحسنين وأن يرفع درجاته في عليين ويحشره مع أجداده الطاهرین (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين ) وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign