خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / السيد السيستاني يعزي بوفاة آية الله السيد محمد صادق الروحاني
السيد محمد صادق الروحاني

السيد السيستاني يعزي بوفاة آية الله السيد محمد صادق الروحاني

الاجتهاد: أصدر مكتب سماحة المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني “دام ظله” بيانا بمناسبة وفاة المرجع الديني آية الله السيد محمد صادق الحسيني الروحاني “رحمة الله عليه” و جاء فيه أن الراحل خلّف تراثاً علمياً قيمًا إضافة إلى أن الفقيد “ره” قد كرس سنوات طويلة من عمره الشريف في تعليم وتربية طلبة العلوم الدينية ونشر معارف أهل البيت عليهم السلام.

وجاء في بيان مكتب سماحة المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني “دام ظله”:

(ترجمة تعزية السيد السيستاني دام ظله)

بسم الله الرحمن الرحيم
(إنّا لله وإنّا إليه راجعون)

أعزي إمامنا صاحب العصر (أرواحنا فداه) وحوزة قم العلمية بوفاة العالم الرباني والفقيه الجليل آية الله الحاج السيد محمد صادق الحسيني الروحاني (رضوان الله عليه)، كما أعزي ذويه ومحبي الفقيد السعيد بهذا المصاب الجلل.

لقد كرس الفقيد سنوات طويلة من عمره الشريف في تعليم وتربية طلبة العلوم الدينية ونشر معارف أهل البيت عليهم السلام فتحمّل في هذا السبيل الكثير من الصعاب، كما خلّف تراثاً علمياً قيمًا.

أسأل الله العلي القدير جلّت آلاؤه أن يعوضنا هذه الخسارة الكبيرة وأن يرفع درجات الفقيد في عليين، ويلهم أهله وذويه الصبر الجميل والأجر الجزيل.

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

٢٢ / ٥ /١٤٤٤ هـ
علي الحسيني السيستاني

 

هذا وانتقل إلى رحمة الله تعالى أمس المرجع الديني الفقيه آية الله السيد محمد صادق الحسيني الروحاني“رحمة الله عليه” أحد أبرز علماء إيران عن عمر يناهز الـ 96 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign