خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / الرئيس الإيراني يلتقي مراجع الدين العظام في قم المقدسة
مراجع-الدين-العظام

الرئيس الإيراني يلتقي مراجع الدين العظام في قم المقدسة

الاجتهاد: التقى الرئيس الإيراني حجة الإسلام السيد إبراهيم رئيسي أمس الجمعة (31 / 12 / 2021م) عددا من مراجع الدين العظام خلال زيارته إلى مدينة قم المقدسة الواقعة في جنوب العاصمة طهران.

وتباحث رئيسي مراجع الدين آيات الله ناصر مكارم الشيرازي، والسيد موسى شبيري الزنجاني ولطف الله صافي الكلبايكاني وحسين نوري الهمداني، وعبدالله جوادي الآملي، ومحمد علي علوي الجرجاني، وجعفر سبحاني، خلال اللقاءات المنفصلة، حول الوضع الاقتصادي والمعيشي لمختلف شرائح الشعب والعلاقات الخارجية والشؤون الثقافية.

وقدّم رئيسي ايضاحات لمراجع الدين العظام حول مختلف شؤون البلاد على مختلف الصعد واستمع لتوجيهاتهم حول مختلف شؤون البلاد.

وأكد مراجع الدين العظام، خلال هذه اللقاءات، على معالجة الفقر وتحسين الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمجتمع والاهتمام بهواجس العاملين في القطاعات الزراعية وتربية المواشي وتأمين المياه واكمال المشاريع الناقصة والحفاظ على كرامة المواطنين واحترامهم وتعزيز العلاقات الدولية وتحسين الوضع الثقافي واصلاح النظام المصرفي في البلاد.

من جهته أكد الرئيس رئيسي على الحد من تفشي فيروس كورونا وإكمال المشاريع غير المكتملة وفق الاولويات ومعالجة مشاكل الشعب وتثبيت الاسعار والتضخم خلال المستقبل القريب.

وخلال لقاءه آية الله جعفر سبحاني قال رئيس الجمهورية إن اجراء الزيارات الى محافظات البلاد مدرج على أجندة الحكومة، مضيفاً ان هذه الزيارات تحمل في طياتها بركات كثيرة، لأن دراسة المشاكل عن كثب مؤثرة جداً لمعالجتها.

كما بحث الرئيس رئيسي في لقائه مع آية الله نوري همداني، إجراءات وبرامج الحكومة لاحتواء وباء كورونا ولفت الى مكافحة ظاهرة التضخم في البلاد وقال انه مع تسارع عملية التطعيم في البلاد، لدينا وضع ملائم مقارنة بالدول الأخرى حيث انخفض عدد الوفيات في البلاد كثيرا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign