خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / مدرسة الإمام الحسين (ع) الدينية في كربلاء تشهد مراحل انجاز متقدمة
مدرسة الإمام الحسين

مدرسة الإمام الحسين (ع) الدينية في كربلاء تشهد مراحل انجاز متقدمة

الاجتهاد: قاعات دراسية حديثة وغرف وشقق لسكن الطلبة والأساتذة.. مدرسة دينية تحمل اسم الإمام الحسين (ع) تشهد مراحل انجاز متقدمة

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن تحقق نسب إنجاز متقدمة في مشروع مدرسة الإمام الحسين (عليه السلام) الدينية في محافظة كربلاء.

وقال المهندس المشرف على المشروع كرار صبحي في حديث للموقع الرسمي، إن “كوادرنا تحقق نسب انجاز عالية جدا في مشروع مدرسة الإمام الحسين (عليه السلام) الدينية وإسكان الطلبة الواقعة في شارع ميثم التمار وسط مدينة كربلاء”.

وأوضح أن “المشروع يشيد على أرض تبلغ مساحتها الكلية (1500م2)، أما المساحة الفعلية تحت البناء فتبلغ (1200م2)، وبواقع ثمانية طوابق”.

وأضاف أن “الطابق الأرضي والأول يتكونان من قاعات دراسية حديثة، ومكتبة بمساحة إجمالية (75 م2)، ومجموعة صحيات، وغرف خدمات خاصة بالمنظومات الكهرباء، وغرف إدارة عدد (3)، ومخزن، وكافتيريا عدد (3) بمساحة (125م2) ومصاعد خاصة بالأساتذة والطلبة، وصالة استعلامات”.

وتابع “أما الثاني والثالث والرابع، فكل طابق يتكون من (26) غرفة سكنية للطلبة بمساحة (25م2)، وغرفة خدمات خاصة بمنظومات الكهرباء، وغرفة مخزن”.

وبين “فيما يتكون كل طابق من الطوابق الخامس والسادس والسابع من شقق بمساحة (135م2) للأساتذة، كل شقه تحتوي على غرف نوم، وصالة، واستقبال، وحمام، وصحيات، ومطبخ، وغرفة غسيل الملابس”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، على ارض الواقع، ومن خلال العديد من المشاريع تسعى إلى تقديم افضل الخدمات للمواطنين، والتي تغطي عدد كبير من مناطق العراق، ولا سيما طلبة واساتذة العلوم الدينية.

 

مدرسة الإمام الحسين مدرسة الإمام الحسين مدرسة الإمام الحسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign