خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / علماء البحرين يستنكرون زيارة وفد نسائي من السفارة الأمريكية إلى مأتمين في المنامة
علماء-بحرين

علماء البحرين يستنكرون زيارة وفد نسائي من السفارة الأمريكية إلى مأتمين في المنامة

الاجتهاد: علماء البحرين: أنّه من الوقاحة أن يتمّ الاستخفاف بالإسلام والشعب المسلم على أرضِه، ولا تراعى حتَّى أبسط الأعراف الدبلوماسية التي تُدعى؛ فلا تحترم الأعراف الاجتماعية والأصول الدِّينية على الأقل، فتدخل متبرجات إلى مجلس العزاء بلا أدنى حياء.

استنكر علماء البحرين زّيارة وفد السّفارة الأمريكيّة لمأتم المنامة يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول 2021، عشيّة ذكرى استشهاد الإمام الحسن «عليه السلام».

ودعا العلماء في بيان لهم يوم الأربعاء 15 سبتمبر/ أيلول 2021 أبناء الشعب إلى إعلان الإنكار وعدم التَّرحيب بمندوبي الشَّيطان وممثِّليه وكشف ألاعيبهم، بحسب تعبيرهم.

وقالوا: «إنَّ وكر الشَّيطان في البحرين الذي رفع علم الفاحشة والرَّذيلة معلنًا الحرب على إسلامنا وعقائدنا وطهارة وشرف أرضنا وكلّ هويتنا هو وجود معادٍ للدِّين والقيم والفطرة الإنسانية القويمة، وغير مرحَّب بِه في أرض البحرين نهائيًّا وعلى المؤمنين أن ينكروا كلَّ مَن تسوّل له نفسه أن يمكِّن هذا الوكر الشَّيطاني من التغلغلِ والنُّفوذ في أوساط المجتمع فضلًا عن الأماكن المقدَّسة كمآتم أهل بيت العصمة والطَّهارة (عليهم السَّلام)»

ورأى علماء البحرين أنّه من الوقاحة أن يتمّ الاستخفاف بالإسلام والشعب المسلم على أرضِه، ولا تراعى حتَّى أبسط الأعراف الدبلوماسية التي تُدعى؛ فلا تحترم الأعراف الاجتماعية والأصول الدِّينية على الأقل، فتدخل متبرجات إلى مجلس العزاء بلا أدنى حياء.

وتشير مصادر إلى أن عضو الهيئة العامة للمواكب الحسينيّة بالعاصمة المنامة «نادر البردستاني»، قد رافق الوفد النسائي الأمريكيّ أثناء جولته وزيارته للمأتمين في المنامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign