خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / بالصور .. مراسم التشييع والصلاة على جثمان آية الله السيد حسين الشمس الخراساني في النجف الأشرف
السيد حسين الشمس الخراساني

بالصور .. مراسم التشييع والصلاة على جثمان آية الله السيد حسين الشمس الخراساني في النجف الأشرف

خاص الاجتهاد: أقيمت عصر اليوم الثلاثاء (الـ4 من جمادي الأولى 1441هـ / 31 / 12 / 2019م) في النجف الأشرف، مراسم تشييع جثمان آية الله السيد حسين الشمس الخراساني وذلك بحضور العلماء والأساتذة وطلبة العلم وجمع من المؤمنين. وقد أقام آية الله الشيخ حسن الجواهري صلاة الميت على جثمان آية الله السيد حسين الشمس الخراساني رحمه الله.

وقبل التشييع في النجف، كان جثمان الراحل آية الله السيد حسين الشمس الخراساني نقل إلى كربلاء المقدسة، وطيف به في مرقد الإمام الحسين عليه السلام.

يذكر أن آية الله السيد حسين الشمس الخراساني، لبي نداء ربه “جل وعلا” في أحد مستشفيات تركيا في يوم الخميس  29 من ربيع الآخر 1441هـ، عن عمر يناهز السابعة والتسعين، وقد أوصى أن ينقل جثمانه للنجف الأشرف ليدفن بجوار مثوي جده أمير المؤمنين (عليه السلام).

وكان آية الله السيد حسين الشمس الخراساني من تلامذة آية اللّه‏ العظمى البروجردي (قدس‏ سره) والإمام الخميني (قدس‏ سره)، كما درس الفلسفة على العلاّمة الطباطبائي (قدس‏ سره)، وأكثر من عشرين عاماً عند آية اللّه‏ العظمى الميلاني في مشهد المقدسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *