خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / جميع الأبحاث والأحداث / مرئيات وبرامج / 3 تقرير مصور / ذكرى وفاة آية الله السيد محمد علي ابن الرضا الخوانساري / صور
ابن الرضا الخوانساري

ذكرى وفاة آية الله السيد محمد علي ابن الرضا الخوانساري / صور

خاص الاجتهاد: يصادف يوم الرابع عشر من شهر ربيع الثاني سنة 1431هـ ذكرى وفاة العالم الفاضل آية الله السيد محمد علي ابن الرضا الخوانساري رحمه الله.

ولد في ربيع المولود ۱۳۳۱هـ.ق، (1291ش) في خوانسار، ونشأ في بيت العلم والفضيلة والأخلاق والتقوى، وتربّي تحت رعاية والده المعظّم رمز القداسة والمعنويّة.

قرأ الأوّليّات و المقدّمات وبعض السطوح عند العلّامتين: والده وأخيه والأعلام: الآخوند المولى محمّد حسن الشاکریان والحاج میرزا یوسف المهدوياني والحاج میرزا عبد الجواد الموسويّ.

ثمّ هاجر إلى قم وأستفاد بقية مرحلة السطح ومقداراً من المعاني والبيان من الأعلام والآيات: الحاج میرزا محمد علي الأديب الطهراني والحاج السيّد محمد رضا الگلپايگاني والسيد شهاب الدین النجفي المرعشيّ.

وحضر مباحث الأعلام والآيات: الحاج السيّد محمّد تقي الخوانساري والحاج الشيخ عبد الكريم الحائري اليزدي، وشارك في جميع الإمتحانات الدائرة في خوانسار وقم، التي كانت مفروضةً من قبل الحكومة والمراجع في الحوزات العلميّة ووفّق على أخذ الشهادة في جميع المراحل.

 

almojam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign