خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 2 تقرير خبري / الميسر في الحج.. تطبيق يساعد الحجاج على تأدية مناسك الحج وفق رأي المرجع السيستاني
الميسر في الحج

الميسر في الحج.. تطبيق يساعد الحجاج على تأدية مناسك الحج وفق رأي المرجع السيستاني

الاجتهاد: يعمل تطبيق” الميسر في الحج “بنظامي الأندرويد و IOS وباللغة العربية والإنجليزية بشكل كامل وبدون انترنت. ويحتوي على الميزات التالية: الزيارات والأدعية – مسائل شرعية عن الحج- محاضرات عن الحج- شرح الاعمال والواجبات اخذت من موقع سماحة المردع الديني آية الله السيد السيستاني(دام ظله)- تثبيت جدول الأعمال في التقويم – الخرائط المفيدة – بحث عن أي مكان يحتاجه الحاج ويمكن الحصول على التوجيهات المطلوبة بدون انترنت.

أطلق قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة تطبيق ( الميسر في الحج ) بنظامي الأندرويد و IOS يساعد حجاج بيت الله الحرام على تأدية اعمال مناسك الحج.

وقال رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة جمال الدين الشهرستاني: ان التطبيق يساعد الحجاج على اداء واجبات الحج متضمنا احكاما شرعية.

منوها الى: ان فيه ميزة البحث عن أي مكان يحتاجه الحاج ويمكن الحصول من خلال هذا التطبيق على التوجيهات المطلوبة بدون انترنت.

بحوث في شرح مناسك الحج… اصدار أضخم موسوعة فقهية حول مناسك الحج

وأضاف الشهرستاني:” ويتميز التطبيق بانه سهل التصفح، حتى للحجاج من كبار السن الذين قد يجدون صعوبة في التعامل مع تطبيقات معقدة، علماً ان التطبيق يعمل باللغتين العربية والإنجليزية بشكل كامل وبدون انترنت، ويتضمن دليل سياحي للحجاج.

واوضح الشهرستاني: انه تطبيق ” الميسر في الحج ” متوفر حاليا على الاجهزة التي تعمل بنظامي الاندرويد و iOS  ويحتوي ايضا على مميزات منها الزيارات والأدعية، و مسائل شرعية عن الحج وايضا على محاضرات عن مناسك الحج.

وتابع الشهرستاني: ان شرح الأعمال والواجبات مقتبسة من موقع سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله وكذلك يحتوي على تثبيت جدول الأعمال في التقويم وايضا هناك الخرائط وممكن تصفحه بدون انترنيت.

 

رابط البرنامج على سوق جوجل بلي

لتحميل التطبيق عبر أجهزة اندرويد انقر على الرابط التالي:👇🏻
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.imamhussain.hajj&hl=ar

 

لتحميل التطبيق عبر أجهزة ios انقر على الرابط التالي:👇🏻
https://apps.apple.com/gb/app/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B3-%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D8%B1%D8%A9/id1460519423

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign