خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / المرجع صافي الكلبايكاني يثمن الجهود العلمية لاثنين من كبار علماء العراق ولبنان
المرجع صافي الكلبايكاني

المرجع صافي الكلبايكاني يثمن الجهود العلمية لاثنين من كبار علماء العراق ولبنان

الاجتهاد: وجه المرجع الديني الكبير آية الله الشيخ لطف الله صافي الكلبايكاني، شكره وتقديره للعلامة الدكتور محمد حسين الصغير، وكذلك العلامة علي محمد علي دخيل، لما بذلاه من جهود علمية مضنية في تأليف الكتب والبحوث عن القرآن الكريم وأهل بيت النبوة.

وفي اتصال هاتفي، تحدث المرجع الصافي الكلبايكاني مع الكاتب والأستاذ العراقي الشهير الدكتور محمد حسين الصغير، مثمنا جهوده في تأليف الكتب العلمية حول القرآن الكريم وأهل البيت عليهم السلام، متمنيا له دوام الصحة والنجاح في نشر معارف أهل بيت النبوة.

كذلك تحدث سماحته مع الكاتب اللبناني العلامة علي محمد علي دخيل، وفيما وجه بالشكر والتقدير لجهوده العلمية في تأليف الكتب والبحوث عن كتاب الله وعترة النبي، أكد إن التحرير عن معارف آل البيت فضل يمنحه الله مما يستوجب شكره تعالى.

من جانبهما، تقدما العالمان العراقيان واللبنانيان بالشكر للمرجع الصافي الكلبايكاني على اتصاله واهتمامه، وفيما تمنيا لسماحته بدوام الصحة، أشادا بكتابه المعنون “منتخب الأثر في الإمام الثاني عشر”.

يذكر إن العلامة محمد علي الصغير هو من كبار الأساتذة العراقيين في مجال الدراسات القرآنية والإسلامية، وله عشرات البحوث والكتب ومنها تفسير القرآن في اثني عشر مجلدا، والنبي محمد وحي السماء ورسالة الإسلام، والإمام جعفر الصادق زعيم مدرسة أهل البيت، وقادة الفكر الديني والسياسي في النجف، وتاريخ القرآن، وتطوّر البحث الدلالي، ونظرية النقد العربي.

كما إن العلامة علي محمد علي دخيل هو عالم وكاتب لبناني له العديد من المؤلفات الرصينة ومنها أئمتنا، وفاطمة الزهراء، والإمام المهدي، وخديجة بنت خويلد.

 

 

شفقنا

 

 

almojam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign