الرئيسية / الضبط / 1 خبر / المرجع الديني الشيخ جعفر السبحاني: النزعة السلفية تعاظمت في إيران
آية الله سبحاني

المرجع الديني الشيخ جعفر السبحاني: النزعة السلفية تعاظمت في إيران

المرجع السبحاني إن السعودية تعمل على نشر العقيدة السلفية من أجل محاربة التشيع، مبينا إن “الدفاع عن حقانية أهل البيت عليهم السلام والتشيع في مثل هذه الظروف، واجب عيني على الحوزة العلمية ومنتسبيها”.

الاجتهاد: صرح سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ جعفر السبحاني إننا “نواجه اليوم هجمة شرسة يقودها الأعداء في الفضاء الالكتروني ضد الديانة، والإسلام، والشيعة”، مبينا إن “الدفاع عن حقانية أهل البيت عليهم السلام والتشيع في مثل هذه الظروف، واجب عيني على الحوزة العلمية ومنتسبيها”.

وفي خامس اجتماعات خريجي مركز الكلام التخصصي في مدينة قم المقدسة، حسب مراسل شفقنا هناك، أشاد المرجع السبحاني بجهود الشهيد آية الله مطهري في الدفاع عن العقيدة ورد الشبهات، معبر عن أمله في أن يمن الله بعالم آخر مثله إلى الحوزة العلمية.

وثمن سماحته جهود كل من ساهم في إعداد وتربية جيل من متخصصي وخبراء علم الكلام الإسلامي، قائلا إنها خطوة تدعو للفخر والمباهاة في ظل ما تؤتي من ثمار عبر الأساتذة والطلاب.

وأكد آية الله السبحاني إن خطر السلفيين المناهضين للشيعة بات كبيرا جدا، موضحا إن النزعة السلفية تعاظمت في إيران، فأصحابها يحملون عنوان السلفية في الظاهر، لكنهم يحاربون الشيعة من وراء الستار.

وأضاف المرجع السبحاني إن السعودية تعمل على نشر العقيدة السلفية من أجل محاربة التشيع، مبينا إن “الدفاع عن حقانية أهل البيت عليهم السلام والتشيع في مثل هذه الظروف، واجب عيني على الحوزة العلمية ومنتسبيها”.

المصدر: شفقنا

عن عربی (arabi)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Real Time Web Analytics