خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / بعد انتهاء فترة النقاهة لعلاجه؛ المرجع النجفي يستقبل الوفود المهنئة بسلامته
المرجع-بشير-النجفي

بعد انتهاء فترة النقاهة لعلاجه؛ المرجع النجفي يستقبل الوفود المهنئة بسلامته

الاجتهاد: استقبل المرجع الديني آية الله الشيخ حسين بشير النجفي الوفود المهنئة بسلامته، والتي ضمَّت أصحاب السماحة من ممثلي المرجعيات الدينيَّة وأساتذة وطلبة الحوزة العلمية.

باشر المرجع الديني آية الله بشير النجفي نشاطه اليومي في مكتبه المركزي، يأتي ذلك بعد انتهاء فترة النقاهة، إثر العملية الجراحية التي أجريت له في وقتٍ سابق.

واستقبل سماحته الوفود المهنئة بسلامته، والتي ضمَّت أصحاب السماحة من ممثلي المرجعيات الدينيَّة وأساتذة وطلبة الحوزة العلمية، فضلاً عن أبناء العشائر العراقية الغيورة وأعداد المؤمنين.

وقدّم آية الله النجفي وصاياه وتوجيهاته خلال لقاءاته المباركة، مبتهلاً للباري -عز اسمه- أن يأخذ بيده صوب جادة الصواب والصلاح.

استقبال وفد من شيوخ عشائر الموصل والأنبار وصلاح الدين وكركوك.

ومن جانب آخر، استقبل سماحة المرجع النجفي وفداً من شيوخ عشائر المناطق الغربية والذين مثلوا محافظات الموصل والأنبار وصلاح الدين، وكركوك، وبالأخص من الفلوجة وتكريت وغيرها من المدن العراقية العزيزة.

ورحب سماحته بالوفد مؤكداً على أهمية العراق، ومميزات القومية العربية، مشيراً في هذا الصدد للصفات التي أكَّدَ عليها الشارع المقدس وبارك بها النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله) ألا وهي حُب الوطن والذود عنه، والكرم، والشهامة ، مشيراً في هذا الصدد قائلاً: ” العراق هو قلب الأُمة العربية”.”.

سماحته أكَّد مكانة العراق الدينية فهو بلد الأنبياء والأوصياء الصالحين وخصوصاً الأئمة الأطهار، وأن المسلمين جميعاً يعتقدون بأن المنقذ للبشرية جمعاء ستكون عاصمته العراق

فيما أعرب عن أهمية ومكانة العشيرة في الوطن، ومؤكداً في الوقت ذاته مكانة رجال وشيوخ العشائر الغيورة قائلاً: “أساس وعامود العراق العشائر وشيوخها”.

وابتهل إلى الباري (عزّ اسمه) أن يحفظ العراق من كُل سوء، ويقيه شرَّ الأعداء، وأن يكون موحداً قوياً دوماً وأبداً.

هذا وأجرى سماحة المرجع الديني آية الله النجفي دام ظله الخميس الماضي عملية جراحية، استبدل الأطباء خلالها بطّارية جهاز منظّم ضربات القلب في مركز القلب المفتوح في النجف الأشرف.. و قد تكللت العملية بالنجاح بحمدالله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign