خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / آیة الله الشیخ محمد حسین سیبویه في ذمة الله
آیت الله الشیخ محمد حسین سیبویه
آیت الله الشیخ محمد حسین سیبویه

آیة الله الشیخ محمد حسین سیبویه في ذمة الله

توفي اليوم آیة الله الشیخ محمد حسین سیبویه الحائري من أساتذة السطوح العالية في الحوزة العلمية بمشهد المقدسة عن عمر يناهز 88 سنة.

موقع الاجتهاد: ولد آیة الله الشیخ محمد حسین سیبویه الحائري سنة 1306 الهجرية في مدينة كربلاء المقدسة . كان ابوه آية الله الشيخ محمد علي سيبويه من علماء البارزين ومراجع الدين في كربلاء .

تلمذ سماحته في كربلاء علي يد أساتذة الافاضل منهم: سماحة آية الله حاج آقا الشيخ علي ساوجي ، آية الله طبسي الحائري ، آية الله الشيخ جعفر رشتي ، آية الله الشيخ محمد رضا الإصفهاني ، آية الله الشيخ يوسف خراساني و والده آية الله آية الله الحاج الشيخ محمد علي سيبويه .
و في النجف تلمذ على يد آية الله الحاج الشيخ مجتبى لنكراني و آية الله السيد اشكوري و آية الله الشيخ صدراي بادكوبه اي و آية الله الحاج سيد محمد باقر محلاتي .

كما تلمّذ في مرحلة البحث الخارج على يد كلّ من مراجع الدين آية الله السيد ابو القاسم الخوئي و الإمام الخميني و السيد حسن البجنوردي و الميرزا باقر الزنجاني و الحاج ميرزا حسن يزدي.

و سيشيع جثمانه الطاهر بعد غد الخميس 20 من محرم الحرام في التاسعة صباحا من حسينية نجفي ها، الواقعة في شارع آية الله الشيرازي ، زقاق مخابرات إلى الحرم المطهر الرضوي.

3 تعليقات

  1. «شيخ» اسم الفقيد الراحل أو لقب بدون «ال»؟!

  2. إنا لله و إنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign