خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / آية الله المدرسي: زيارة الأربعين نقطة تحول في حياة الأمة
المدرسي

آية الله المدرسي: زيارة الأربعين نقطة تحول في حياة الأمة

الاجتهاد: استقبل المرجع الديني آية الله السيد محمد تقي المدرسي دام ظله، رئيس هيئة الحج والزيارة الايراني السيد عباس الحسيني، و رئيس مجلس الشورى الإيراني السابق الدكتور علي لاريجاني والوفد المرافق له بمكتبه في كربلاء المقدسة.

وبين سماحته للوفد الزائر أن مراقد أهل البيت عليهم السلام لها مكانة عظيمة في قلوب المؤمنين، ويؤمها الزائرين من جميع بقاع العالم، وأن الشعائر الحسينية وبالأخص هذه الزيارة المليونية تعتبر اطاراً يحفظ الأمة الإسلامية ويجعلها متماسكة، مضيفاً ان هذه الزيارة هي رسالة مفهومها الولاء الحقيقي لمدرسة أهل بيت النبوة (عليهم السلام) وإحياء القيم الإنسانية والرسالة السماوية ومبادئ الدين الأصيل التي ضحى من أجلها الإمام الحسين (عليه السلام).

و خلال إستقباله رئيس مجلس الشورى الإيراني السابق السيد علي لاريجاني والوفد المرافق له، أكد سماحة آية الله السيد محمد تقي المدرسي دام ظله، أن زيارة الأربعين للإمام الحسين عليه السلام تعتبر نقطة تحول في حياة الأمة يجب إستثمارها والإستفادة منها لتنعم أمتنا الإسلامية بحياةٍ إيمانية عمادها حب أهل البيت عليهم السلام والسير على نهجهم.

وبيّن آية الله المدرسي أن هذه الأعداد المليونية التي تتجه صوب كربلاء كل عام لزيارة السبط الشهيد في ايام الأربعين يجب أن يعودوا الى ديارهم مصطبغين بصبغةٍ ايمانية مستقاة من مرقد ابي عبد الله الحسين عليه السلام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign