خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / جميع الأبحاث والأحداث / مرئيات وبرامج / 3 تقرير مصور / بالصور.. وقفة تضامنية لطلبة الحوزة العلمية دعما ونصرة للشعب الفلسطيني

بالصور.. وقفة تضامنية لطلبة الحوزة العلمية دعما ونصرة للشعب الفلسطيني

الاجتهاد: شارك طلبة وأساتذة الحوزة العلمية في قم صباح اليوم الإثنين في اجتماع بمدرسة الفيضية، منددين بجرائم التكفيريين في افغانستان وكذلك الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني. وألقى في هذه الوقفة التضامنية آية الله الأراکي عضو مجلس خبراء القیادة والأمین السابق لمجمع التقریب بین المذاهب الإسلامية خطابا استنكر فيه جرائم المستكبرين بحق الشعبين الأفغاني والفلسطيني.

هذا و أعلن مکتب الإدارة العامة للحوزات العلمية أمس عن الدعوة لمشارکة الآلاف من طلاب الحوزات العلمية في الوقفة التضامنية التي ستقام بهدف التندید بالجرائم التي يرتكبها الکیان الصهیوني و الإعلان عن إستعداد طلاب وأساتذة و علماء الحوزات العلمية للقیام بواجبهم الدیني من أجل دعم الشعب الفلسطیني و الدفاع عن الأقصی المبارك.

و قال سماحة الشیخ الدکتور محمد حسن زمانی رئیس المکتب الإجتماعی و السیاسي للحوزات العلمية بأن هذا الدعم هو منبثق عن معتقدنا الإسلامي و فتاوی مراجعنا العظام في وجوب الدفاع عن حقوق الشعوب المظلومة و علی رأسها الشعب الفلسطیني الحبیب .

و أکد الدکتور زمانی علی أن الشعب الفلسطیني و مقاومته الباسلة أثبتت بأن الکیان الصهیوني متزلزل من داخله و هو أوهن من بیت العنکبوت .

و شدد الشیخ زمانی علی أن البیان الصادر عن سماحة آية الله السیستانی دامت برکاته و کذلك بیان الإمام خامنئی دام ظله رسم بصورة واضحة ملامح طریق دعم الشعب الفلسطیني بجمیع أشکاله .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign