خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / ما قامت به الإمارات هي خطوة شيطانية / نطالب الحكومة العراقية إدانة هذا القرار

ما قامت به الإمارات هي خطوة شيطانية / نطالب الحكومة العراقية إدانة هذا القرار

الاجتهاد: بيان جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف بشأن تطبيع الإمارات مع الكيان الصهيوني

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَلاَ تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللهِ مِنْ أَوْلِيَآءَ ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ﴾

عار التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم يبقى وصمة عار في جبين الحكام العرب ومن تبعهم، ان هذه المجموعة اللقيطة والمولود المشوه من قوى الاستكبار العالمي، الذي زرعه في قلب الدولة الاسلامية ما هو إلا كيان دموي قاتل ظالم غاصب فكيف تمد ايدي الحكام العرب الى من كان بهذه الصفات، وما هذا الفعل إلا لاستعطاف معبودتهم أمريكا؛ يتناسون حتى اخلاقهم العربية والقومية الذي يلهَجُون دائمًا بذكرها.

في اعتقاد هؤلاء القادة الخونة؛ انه بهذه الافعال سوف يكتسبون الأمور المادية والوعود الكاذبة التي تعدهم امريكا بها ولكن هيهات ان تنال بهذه الافعال ابتلوا أنفسهم وشعوبهم بهاوية الانحطاط وبالسخط الإلهي (أَلَمْ تَرَ إلَى الّذين بدّلوا نِعْمَتَ اللهِ كُفْرًا وأحَلُّوا قَوْمَهُم دارَ البَوار . جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَها وَبِئْسَ القَرار).

اين الوعد المقدمة الى الشعب المظلوم؟ واين الالتزامات التي تعهّد بها الرؤساء العرب أمام شعوبهم بشأن الصراع مع الكيان الصهيوني؟!
لعنة الله وعباده الصالحين على تلك اليد التي وقّعت معاهدة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولعنة العباد الصالحين والملائكة والأولياء والنبيين على أولئك الذين تابعوا هذا النهج، ويُتابعونه.

ان ما قامت به الامارات وتتبعها دول عربية ما هي إلا خطوة شيطانية وطعنة في خاصرة الدول الاسلامية.

وان خذلان الدول العربية في اجتماع الجامعة العربية ما هو إلا شاهد على انحطاط الموقف العربي المنافق الذي يتبع دول الكفر والطغيان وينسى الشعوب المسلمة المظلومة.

فمن هنا ومن موقعنا نحذر الحكومات العربية ونطالب الحكومة العراقية والبرلمان العراقي بالوقوف مع الشعب الفلسطيني وادانة هذا القرار الظالم الصادر من الدول العربية وان لا يقفوا مكتوفي الأيدي فان السكوت عن الظلم ظلم (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً) وقد اعذر من انذر.

جمع من طلبة الحوزة العلمية
في النجف الأشرف
21/محرم الحرام/1442هـ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign