الرئيسية / الضبط / 22 تقرير خبري خاص / بيان جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف ضد الحصار على الجمهورية الإسلامية
بيان جمع من الطلبة النجفيين ضد الحصار على الجمهورية الإسلامية

بيان جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف ضد الحصار على الجمهورية الإسلامية

تعلن النجف الأشرف شجبها واستنكاره للحصار الجائر على الجمهورية الإسلامية الايرانية وعلى شعبها الصابر المجاهد من قبل الإدارة الأمريكية الظالمة والمتهورة التي لا تريد الاستقرار والنهوض للشعوب المسلمة.

خاص الاجتهاد: أعلن جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف شجبهم واستنكارهم للحصار الجائر على الجمهورية الإسلامية الايرانية وعلى شعبها من قبل الإدارة الأمريكية الظالمة.

وفي بيان الذي أصدر قبل قليل طالب طلاب الحوزة العلمية في النجف الأشرف الشعوب الإسلامية والمنظمات الحقوقية الوقوف أمام هذا الحصار الجائر والمخالف لكل المواثيق الإنسانية.

كما حذر البيان الحكومات التابعة لقوى العالم والعدوان وكل من نطق بكلمة لإعانة النظام على ظلمه وقال: أن هذه السياسة الغير حكيمة سياسة التجويع والترهيب سياسة فاشلة وسوف تكون عواقبها عليكم وعلى عروشكم.

وفي ما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَسَيَعلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ )

من مدينة العلم والتضحيات من عاصمة الضعفاء والشرفاء إلى الأمة الإسلامية وحكامها وكافة المنظمات الإنسانية وبالأخص الأمم المتحدة.
تعلن النجف الأشرف شجبها واستنكارها للحصار الجائر على الجمهورية الإسلامية الايرانية وعلى شعبها الصابر المجاهد من قبل الإدارة الأمريكية الظالمة والمتهورة التي لا تريد الاستقرار والنهوض للشعوب المسلمة.
فالواجب على الشعوب الإسلامية والمنظمات الحقوقية الوقوف أمام هذا الحصار الجائر والمخالف لكل المواثيق الإنسانية.

فلا يزال أعداء الدين يحاولون بكل الوسائل والطرق لقتل المسلمين أو أذيتهم منذ أن انطلقت الدعوة في زمن النبوة فما أشبه الليلة بالبارحة فها هم أعداء الملة يقفون بوجه الإنسانية والإسلام في مختلف البلدان، ولكن نقولها وليسمعها العالم أجمع نحن قوم لا نهاب هذه الالعاب من قبل هذه الإدارات التي لم تفهم الاخلاق ولم تذق طعم الإنسانية فنحن قوم قد خلقنا للتصدي للجور والظلم.
فيا أيها الشعب الإيراني المسلم عليك بالصبر فان الفرج قريب، ولتعلم أن قلوب المسلمين كلها معك والنصر أمامك.

ويا أيتها الحكومات التابعة لقوى العالم والعدوان وكل من نطق بكلمة لإعانة النظام على ظلمه فنقول لكم أن هذه السياسة الغير حكيمة سياسة التجويع والترهيب سياسة فاشلة سوف تكون عواقبها عليكم وعلى عروشكم.

ويا أيتها الشعوب المسلمة وبالأخص الشعب العراقي المسلم حان الوقت لأداء الدين الذي في أعناقكم فقد بذل الشعب الإيراني المسلم الغالي والنفيس للدفاع عنكم وعن حقوقكم واختلطت دماءه بدمائكم فعليكم بتنظيم اللجان والضرب على كل من أعان القوى الكافرة والله معكم ونصر الله قريب.

اللهم أيد الإسلام والمسلمين وانصرهم على عدوك بنصرك العزيز وأيدهم بجندك الغالب وألف جمعهم وكثر عدتهم برحمتك يا أرحم الراحمين.

جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف

24ذو القعدة 1439

 

بيان جمع من الطلبة النجفيين ضد الحصار على الجمهورية الإسلامية

عن عربی (arabi)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Real Time Web Analytics