خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / بيان إدانة آية الله الأراكي بخصوص الفلم السينمائي «سيدة الجنة»
سيدة-الجنة

بيان إدانة آية الله الأراكي بخصوص الفلم السينمائي «سيدة الجنة»

الاجتهاد: أدان آية الله محسن الأراكي بث الفلم السينمائي المسمّى بـ «سيدة الجنة» مع دعوة عامة لأتباع المذاهب الإسلامية كافةً لتوحيد الصفّ ونبذ الفرقة.

وکالة أنباء الحوزة – أدان آية الله الشيخ محسن الأراكي عضو جماعة المدرسین بحوزة قم المقدسة، بث الفلم السينمائي المسمّى بـ «سيّدة الجنّة» مع دعوة عامة لأتباع المذاهب الإسلامية كافةً لتوحيد الصفّ ونبذ الفرقة، وفیما یلي نص البیان:

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد أكّدنا سابقاً – ولأكثر من مرّة – أنّ الاستخبارات البريطانية والإسرائيلية تعملان على إيجاد الفتنة بين المسلمين ونقل الحرب الاستراتيجية المصيرية بين المسلمين والصهاينة وحلفائهم إلى داخل الخيمة الإسلامية، مستفيدين من كافة الوسائل التضليلية المثيرة في هذا السبيل.

وقد كنّا قد نبّهنا سابقاً على خطورة ما يقوم به عميل المخابرات البريطانية وأجير الاستخبارات الإسرائيلية العنصر الخبيث المدعوّ ياسر الحبيب في هذا المجال، وما سمعنا به من إعداد الفلم المعروف بسيدة الجنة، متّخذاً من اسم سيّدتنا الكبرى فاطمة الزهراء – حبيبة الرسول وقرينة وصيّه ووليّه الإمام أميرالمؤمنين صلوات الله عليهم – ذريعةً لخلق الفتنة بين المسلمين، ما هو إلا حلقة من حلقات المؤامرات التي يدبّرها أعداء المسلمين الصهاينة وحلفاؤهم لإثارة الفتنة بين أتباع المذاهب الإسلامية.

ونحن إذ نعلن حرمة الترويج لكل ما يثير الفتنة بين المسلمين ومنه هذا الفلم، ندعو كافة أتباع المذاهب الإسلامية إلى توحيد الصف ونبذ الفرقة والخلاف، والله على ما نقول وكيل.

محسن الأراكي

قم المشرّفة

۱۸ ذي‌القعدة ١٤٤٣ه‍

هذا وإعتبر أربعة من مراجع الدين في الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة، أن تقديم أي شكل من أشكال الدعم والمساعدة لإعداد فيلم يدعى “سيدة الجنة” المثير للخلاف بين المسلمين، ونشره وتوزيعه، عمل حرام شرعاً.

وکالة الحوزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign