خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / بغية الراغب في مباني المكاسب.. جديد تقريرات المرجع الوحيد الخراساني
بغية الراغب في مباني المكاسب

بغية الراغب في مباني المكاسب.. جديد تقريرات المرجع الوحيد الخراساني

الاجتهاد: صدر حديثًا عن منشورات مدرسة باقر العلوم “عليه السلام” في قم المقدسة الجزء الخامس من كتاب (بغية الراغب في مباني المكاسب) وهو تقريرات سماحة الشيخ نزار آل سنبل القطيفيّ حفظه الله لأبحاث المرجع الديني الكبير آية الله العظمى الشيخ حسين الوحيد الخراسانيّ مد ظله الوارف.

وبه ينتهي البحث في الخيارات وسيصدر الجزء السادس في بحث الشروط لاحقاً إن شاء الله تعالى

تقريظ المرجع الديني آية الله الوحيد الخراساني على الكتاب:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله الطاهرين سيما بقية الله في الأرضين ولعنة الله على أعدائهم إلى يوم الدين

وبعد، فقد لاحظت بعض الموارد من كتاب (بغية الراغب في مباني المكاسب) مما كتبه جناب الفاضل العلامة الحجة الشيخ نزار آل سنيل القطيفي دامت تأييداته تقريراً لبحوثنا الفقهية التي ألقيناها على فضلاء الحوزة العلمية في قم المقدسة في مبحث الخيارات فوجدناها صادرة عن فهم ودقّة واستيعاب ببيان متين وأسلوب رصين ولاغرو في ذلك فإنه ممّن حضر أبحاثنا في الفقه والأصول مدّة مديدة حضور فهم ودقّة شكرا الله عزّوجلّ سعيه وأسأل الله تبارك وتعالى أن يؤيّده في إتمامه ويوفّقه فيما يحبّ ويرضي

مقدمة المقرر:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبيّنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين.

وبعد، فهذا هو الجزء الخامس من كتابنا الموسوم بـ (بغية الراغب في مباني المكاسب) مما استفدنا من أبحاث الأستاذ الأكبر، زعيم الحوزة العلمية في قم المقدسة ، سماحة آية الله العظمى شيخنا الحسين الوحيد الخراساني دام ظله العالي، ويبدأ بالمسقط الرابع من مسقطات خيار العيب.

 

2 تعليقات

  1. شكراً جزيلاً لخدمتكم النّبي مُحمّد و آله الطّاهرين صلوات اللّه عليه و عليهم أجمعين و على خدمتكم طلبة العلم. الرجاء إرسال روابط تحميل كتب سماحة المرجع آية اللّه العظمى الشيخ حسين الوحيد الخراساني أعلى اللّه مقامه مثل ( تحف العقول في علم الأصول) و ( بغية الراغب في مباني المكاسب)

    • الله یحفظکم
      عفوا حتى الآن لم يرفع رابط تحميل الكتابين لا في موقع سماحته ولا في مواقع أخرى

      شكرا لكم للتواصل مع موقع الاجتهاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign