خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / أخبار مميزة / المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض: التشيع مدرسة الوسطية والإعتدال
توصيات المرجع الفياض

المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض: التشيع مدرسة الوسطية والإعتدال

اكد سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض خلال استقبالهِ في مكتبهِ بالنجف الأشرف، لممثل قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي في إيران لشؤون الحج والزيارة سماحة الشيخ نجفي الروحاني أكد على أن التشيع مدرسة الوسطية والإعتدال داعياً رجال الدين إلى المحبة والرفق في معاملة الناس.

موقع الاجتهاد: اكد سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض على أن التشيع مدرسة الوسطية والإعتدال داعياً رجال الدين إلى المحبة والرفق في معاملة الناس.

جاء ذلك خلال استقبال سماحتهِ في مكتبهِ الخاص بالنجف الأشرف، لممثل قائد الثورة الإسلامية المعظم آية الله العظمى السيد عل الخامنئي في إيران لشؤون الحج والزيارة سماحة الشيخ نجفي الروحاني والوفد المرافق له.

المرجع الفياض أشاد بالشعب الإيراني قائلاً؛ “إن الإيرانيين يحملون حباً حقيقياً لأهل البيت (عليهم السلام) وهم بعيدون كل البعد عن الإفراط والتفريط”.

وأضافَ سماحته قائلاً؛ “ايران تعتبر فخر الشيعة والداعم الحقيقي لأتباع أهل البيت (عليهم السلام) في العالم”.

وبخصوص دور رجال الدين في ترسيخ العقائد الصحيحة شدد سماحتهُ على أهمية أن يتمتع رجال الدين بالرفق والمحبة في التعامل معَ الناس، معتبراً ذلك ذو أهمية كبرى في تبيين العقائد والأحكام الشرعية.

كما أكد سماحة المرجع الفياض على أهمية صلاة الجماعة ودورها في ابراز هوية المسلم.

من جهتهِ قدم سماحة الشيخ نجفي الروحاني تقريراً موجزاً عن الأنشطة الثقافية لممثلية السيد الخامنئي في العراق.

يذكر أن ممثل السيد الخامنئي لشؤون الحج والزيارة قد زار في وقتٍ سابق سماحة المرجع محمد سعيد الحكيم حيثُ خصَ سماحتهُ الوفد والقائمين على نشر علوم اهل البيت (عليهم السلام) بالدعاء بالتوفيق لما فيه خير المؤمنين ووحدتهم في مواجهة التحديات التي تواجهها الأمة.

المصدر: أبنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign