خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 2 تقرير خبري / المرجع نوري الهمداني: الوهابيون والتكفيريون وداعش صنيعة الأعداء لتأجيج النزاعات بين المسلمين
المرجع الديني آية الله نوري همداني

المرجع نوري الهمداني: الوهابيون والتكفيريون وداعش صنيعة الأعداء لتأجيج النزاعات بين المسلمين

الاجتهاد: وصف المرجع الديني آية الله حسين نوري الهمداني، الوهابيين والتكفيريین وداعش بانهم صنيعة الاعداء لتأجيج النزاعات بين المسلمين حتى تنعم اميركا والكيان الصهيوني بالراحة.
موقع الاجتهاد: واكد آية الله نوري الهمداني ، في كلمة القاها لدى استقباله اعضاء هيئة امناء مساجد مدن جنوب شرق ايران يوم الاحد في قم المقدسة، على ضرورة التكاتف بين الطائفتين الاسلاميتين الشيعة والسنة ، محذرا من السقوط في فتن ومكائد الاعداء الذين يرمون إلی تأجيج الصراع بين المسلمين.

واشار الى اهمية مناطق جنوب شرق ايران ، موضحا انها تضم الكثير من الاصدقاء الا ان الاعداء لايتوقفون عن التآمر لاشعال الفتن فيها ماينبغي التلاحم والتكاتف من اجل احباطه.

واشار الى نتائج الثورة الاسلامية في صنع الوحدة والتكاتف بين المسلمين ووصفها بانها تكتسب اهمية للغاية لانها احدثت تغييرات على الصعد الثقافية والسياسية والاجتماعية ماينبغي بذل الجهود للحفاظ على تأثيراتها ونتائجها.

ولفت سماحته الى جهاد الامام الخميني الراحل (رض) في الاطاحة بالنظام الملكي البائد والاستبداد في البلاد ، موضحا ان الامام جاهد ايضا للقضاء على الاستبداد في حرب السنوات الثمانية (التي شنها النظام العراقي السابق على ايران في عقد الثمانينات) من خلال عزيمة الشعب وتلاحمه في تلك الحرب.

واعتبر المرجع نوري الهمداني ان الاعداء مايزالون يصنعون الكمائن للشعب الايراني وفي المقابل فان المستضعفين ينظرون بعين ملؤها الامل الى الثورة الاسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign