خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 2 تقرير خبري / بحوث في شرح مناسك الحج.. إصدار أضخم موسوعة فقهية حول مناسك الحج
بحوث في شرح مناسك الحج
بحوث في شرح مناسك الحج

بحوث في شرح مناسك الحج.. إصدار أضخم موسوعة فقهية حول مناسك الحج

الاجتهاد: صدر عن دار المؤرخ العربي في بيروت القسم الأول من كتاب “بحوث في شرح مناسك الحج” لسماحة السيد محمد رضا السيستاني وذلك في عشرة أجزاء بقلم الشيخ أمجد رياض والشيخ نزار يوسف، والمؤمل بلوغه لغاية العشرين جزء.

صدر عن دار المؤرخ العربي في بيروت القسم الأول من كتاب بحوث في شرح مناسك الحج لسماحة السيد محمد رضا السيستاني وذلك في عشرة أجزاء بقلم الشيخ أمجد رياض والشيخ نزار يوسف، والمؤمل بلوغه لغاية العشرين جزء.

الكتاب هو عبارة عن بحوث فقهية في الخارج ألقاها السيد محمد رضا السيستاني شرحا لرسالة “مناسك الحج” للسيد الخوئي “قدس سره” منذ شهر شعبان في عام 1424 هجري ولا تزال.

والكتاب هذا هو تقرير لما أدلى به السيد الأستاذ (دام تأييده) في مجلس الدرس من غير تلخيص و اختزال تفاديا لأي خلل محتمل في افادة المراد.

ويعتبر الكتاب أضخم موسوعة فقهية استدلالية تناولت مناسك الحج بصورة تفصيلية محققة

لعرض الصورة في حجمها الحقيقي أنقر على الصورة

أضخم موسوعة فقهية حول مناسك الحج
أضخم موسوعة فقهية حول مناسك الحج

دار المؤرخ العربي

تأسست دار المؤرخ العربي سنة 1992 في بيروت. ولأنها آلت على نفسها طباعة ونشر الكتاب الملتزم، بالمعنى العلمي وليس الديني فحسب، فقد كانت نخبوية في النتقائها،جريئة في اختيار مواضيعها ، مجازفة في تغليبها الرصانة الثقافية على الأهداف التجارية البحتة.

لذلك كله وغيره كانت الدار مقلّة في نتاجها عدديا” نسبة لعُمرها ، ولطالما اعتذرت الدار عن طباعة كتب لأنها لم تكن بالمستوى المطلوب، أو أنها لا تضيف جديدا” في موضوعاتها. ويكفينا فخرا” أنها تنتقي الجواهر والدرر، وتترك الحصى والرمل جانبا”!!!! دار المؤرخ العربي تعاهد قراءها أنها ستبقى وفية لنهجا في دقة الاختيار ، وجودة الطباعة، خصوصا” وأنها بلغت مرحلة النضج الثقافي والمهني. طريقة التعامل: – ان الدار على استعداد لتوريد جميع طلبات الزبائن الكرام الى جميع البلدان من منشوراتها ومنشورات جميع دور النشر. -ان الاسعار المدونة بهذه القائمة بالدولار الامريكي وهي العملة التي تتعامل بها الدار.

-تقوم الدار بشحن جميع الطلبات الى زبائنها الكرام على ان تضاف نفقات الشحن والتعبئة على الفاتورة. -ان الحسومات وطلبات دور النشر والمكتبات يتقف بشأنها مع الادارة. -ان جميع عمليات البيع تتم نقدا” أو بتحويل قيمتها على البنك سلفا”. -ان جميع التحويلات المصرفية تكون باسم: بنك فينيسيا-بيروت حارة حريك Account Number: 0003USD4611002872800 IBAN: LB62 0058 0003 USD4 6110 0287 2800 BIC:BKAWLBBE –

جميع المراسلات تتم على العنوان التالي: ص.ب:24/124 بيروت لبنان

البريد الالكتروني: al_mouarekh@hotmail.com

الصفحة الرئيسية لدار المؤرخ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign