خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / إهداء راية الإمام الحسين “عليه السلام” إلى البابا فرنسيس
بابا-الفاتيكان-+-راية-الإمام-الحسين

إهداء راية الإمام الحسين “عليه السلام” إلى البابا فرنسيس

الاجتهاد: أهدى قسم إعلام العتبة الحسينية راية الإمام الحسين عليه السلام إلى الحبر الاعظم البابا فرنسيس في مقر اقامته بالفاتيكان كتعبير عن رسالة السلام والإنسانية التي ضحى من اجلها سيد الشهداء، بالاضافة الى مجموعة من الهدايا التذكارية والاصدارات التعريفية عن كربلاء والعتبات المقدسة.

زار وفد من مركز الاعلام الدولي في قسم إعلام العتبة الحسينية (يوم امس الاربعاء 28 سبتمبر 2022) الحبر الاعظم البابا فرنسيس في مقر اقامته بالفاتيكان.

وأهدى الوفد الزائر راية الإمام الحسين عليه السلام كتعبير عن رسالة السلام والإنسانية التي ضحى من اجلها سيد الشهداء، بالاضافة الى مجموعة من الهدايا التذكارية والاصدارات التعريفية عن كربلاء والعتبات المقدسة.

وأبدى الحبر الاعظم شكره للوفد معرباً عن سعادته باللقاء. الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تعد الاولى من نوعها، بعد الزيارة التاريخية الفريدة التي قام بها البابا فرنسيس الى النجف الاشرف ولقائه بسماحة المرجع الاعلى السيد السيستاني العام الماضي.

الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تعد الاولى من نوعها، بعد الزيارة التاريخية الفريدة التي قام بها البابا فرنسيس الى النجف الاشرف ولقائه بسماحة المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني العام الماضي.

المصدر: موقع العتبة الحسينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign