خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / إزاحة الستار عن موسوعة الدراسات الشیعیة في معرض فیینا للکتاب

إزاحة الستار عن موسوعة الدراسات الشیعیة في معرض فیینا للکتاب

الاجتهاد: ستزیح دار “أي لوغوس” (iLogos) الدولیة للطباعة والنشر في العاصمة النمساوية “فيينا” الستار عن 14 مجلداً من أصل 50 مجلداً من موسوعة الدراسات الشیعیة الصادرة باللغة الإنجلیزیة.

وانطلق معرض فیینا الدولي للکتاب یوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 وسیستمر حتی 14 نوفمبر حیث سیتم عرض موسوعة الدراسات الشیعیة الصادرة بالإنجلیزیة عن دار “أي لوغوس” للطباعة والنشر.

وتعتبر دار “أي لوغوس” للطباعة والنشر مرکزاً متخصصاً في عرض الخطاب العلمي الشیعي علی العالم وسیکشف عن آخر إصداراته في معرض فیینا الدولي للکتاب الذي یُعدّ أکبر حدث ثقافي علی مستوی النمسا.

وتُعدّ هذه المرة الأولی التي تقوم فیها دار نشر دولیة شیعیة بالمشارکة في المعرض الدولي للکتاب في فيينا ویستعرض فیه إصدارات حول الدراسات الشیعیة والبحث في العقیدة الشیعیة والتعریف بالمذهب الشیعي.

ومن الممکن زیارة المعرض الدولي للکتاب إبتداء من الخمیس 11 نوفمبر بعد أن یفتتح عصر اليوم الأربعاء وإن دار نشر أي لوغوس ستکون مستقرة في غرفة رقم 22 بصالة D حیث تستقبل الزوار.

یذکر أنه تم نشر أربعة عشر مجلداً من مجموعة الدراسات الشيعية المكونة من خمسين مجلداً باللغة الإنجليزية بتاريخ 10/10/2012 في النمسا والتي هي من إصدار الباحث والمبلغ الديني “البروفيسور حجة الإسلام والمسلمین حمید کثیري” التي قامت العام الماضي دار “أي لوغوس” للطباعة والنشر بإصدارها باللغة الألمانیة، ومن المؤمل أن تنشر هذه المجموعة التي أعدت للنشر باللغتين الإسبانية والفرنسية عام 2022 وأن تكون متاحة للمفكرين والمهتمين بتعاليم الشيعية بإذن الله! تم تدريس هذه الأعمال لسنوات عديدة في المراكز العلمية والأكاديمية الغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن منشورات ILogus الدولية تأسست عام 2018 في فيينا، النمسا، لتبيين الخطاب العلمي للشيعة على الساحة الدولية في مجال العقيدة والفكر والتفسير والتاريخ، وقد نجحت حتى الآن تقديم في ما يقرب من خمسين مجلداً من الكتب إلى المجتمع العلمي والأكاديمي في الغرب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign