خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / إزاحة الستار عن موسوعة الإمام محمد الحسين آل كاشف الغطاء ”الآثار الفقهية” / بالصور
موسوعة الإمام محمد الحسين آل كاشف الغطاء

إزاحة الستار عن موسوعة الإمام محمد الحسين آل كاشف الغطاء ”الآثار الفقهية” / بالصور

خاص الاجتهاد: أقيم قبل أسبوع بقم المقدسة مراسم إزاحة الستار عن موسوعة الإمام محمد الحسين آل كاشف الغطاء ”الآثار الفقهية” في الجلسة التحضيرية الثانية قبل المؤتمر الدولي للعلامة الشيخ محمد الحسين آل كاشف الغطاء والتي كانت تختص بدراسة الآراء الفقهية لهذا العالم الكبير.

هذا و قد صدرت هذه الموسوعة عن مركز إحياء التراث الإسلامي في قم المقدسة التابع لمكتب التبليغ الإسلامي من موسوعة الإمام محمّد الحسين آل كاشف الغطاء “ الآثار الفقهية ” في 27 مجلدا.

فقد تم تجميع موسوعة الإمام محمّد الحسين كاشف الغطاء في ثلاث مجموعات كلامية وفقهية ومتفرقة في مركز إحياء التراث الإسلامي في معهد العلوم والثقافة الإسلامية التابع لمكتب التبليغ الإسلامي بقم المقدسة في حوالي 60 مجلداً من قبل الباحثين في هذا المركز.

هذا وصدرت قبل سنتين الحلقة الأولى “الآثار الكلامية” من هذه الموسوعة الكبيرة في (١٤) مجلدا، وسوف تصدر الحلقة الثالثة (المتفرقات التاريخية والسياسية والأدبية) في السنة القادمة (إن شاء الله تعالى) بعد إتمامها وطباعتها كما قال الشيخ أكبر أسد عليزاده مسؤول المركز.

 

للمزيد حول الموسوعة : موسوعة الإمام محمد الحسين آل كاشف الغطاء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign