خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 2 تقرير خبري / قائد الثورة الإسلامية: نصيحتنا لحكام الدول الإسلامية بأن يعودوا إلى ولاية الإسلام، فولاية أميركا لن تنفعهم
خامنئي

قائد الثورة الإسلامية: نصيحتنا لحكام الدول الإسلامية بأن يعودوا إلى ولاية الإسلام، فولاية أميركا لن تنفعهم

الإمام خامنئي: لقد سمعتم بان الرئيس الأميركي السخيف وصف حكام السعودية بالبقرة الحلوب، اذا كان آل سعود يستسيغون هذه الاهانة فليذهبوا الى الجحيم، إلا أن هذه الإهانة موجهة إلى شعب هذا البلد والشعوب الإسلامية. نصيحتنا لحكام الدول الإسلامية بأن يعودوا إلى ولاية الإسلام، ولاية أميركا والطاغوت لن تجدوا بهم نفعا، اليوم فإن بعض الدول في المنطقة بدلا من ولاية الله (سبحانه وتعالى) تتبع ولاية أميركا، وأميركا بسبب طبيعتها الاستكبارية تقوم بتحقيرهم.

الاجتهاد: صرح بذلك خلال استقبال سماحته صباح اليوم الأحد وبالتزامن مع ذكرى مولد النبوي الشريف(صلوات الله عليه) ومولد الإمام جعفر الصادق(عليه السلام)رؤساء السلطات الثلاث وجمع من مسؤولي البلاد وسفراء الدول الإسلامية والضيوف المشاركين في المؤتمر الدولي الثاني والثلاثين للوحدة الإسلامية المنعقد بطهران.

وأضاف آية الله خامنئي ، في الفترة التي كان العالم غارقا في ظلمة الجهل وخداع الجاهلية، فان الله منح البشرية نور الرسول (ص)، واليوم ايضا اذا اتبعنا هذا النور، فان نتيجته ستكون الفلاح والازدهار.

واوضح أية الله خامنئي انه في الوقت الحاضر وبسبب ظلم القوى الكبرى، فان العالم اصبح مظلما مثل تلك الفترة (الجاهلية)، فالبشرية اليوم تعاني وهذا لا يقتصر فقط على العالم الاسلامي، البلدان المتقدمة حسب الظاهر تعاني ايضا من مشاكل حادة، والاسلام يلبي جميع هذه الاحتياجات.

واضاف ان تيار المقاومة في مواجهة الظلم في العالم موجودة، وهذه المقاومة تعتمد على أسم الله والاسلام ، مردفا القول: في منطقتنا تسود حاليا روح الصحوة الاسلامية العديد من البلدان والشعوب، وان القوى المتغطرسة في العالم وعلى رأسها اميركا حساسة تجاه المنطقة بسبب الاقبال والميل نحو الاسلام والصحوة الاسلامية في هذه المنطقة، انهم يخشون صحوة الشعوب المسلمة.

واستطرد قائد الثورة الاسلامية قائلا : في أي مكان تمكن فيه الاسلام من السيطرة على قلوب وعقول الناس، فان الاستكبار تلقى صفعة، ونحن نعتقد بان الاستكبار ستلقى مرة اخرى صفعة من الصحوة الاسلامية في المنطقة، مؤكدا على ضرورة قيام الشعوب المسلمة بتعزيز حركة الصحوة الاسلامية بكل ما في وسعها، لان خلاص المنطقة يكمن في دعم الصحوة الاسلامية.

واضاف قائد الثورة الاسلامية: نصيحتنا لحكام الدول الاسلامية بان يعودوا الى ولاية الاسلام، فولاية اميركا والطاغوت لن تنفعهم، اليوم فان دول المنطقة تتبع اميركا بدلا من ولاية “الله”، واميركا بسبب طبيعتها الاستكبارية تقوم باذلالهم.

ومضى قائلا: سمعتم ان الرئيس الاميركي السخيف نعت حكام السعودية بانهم “بقرة حلوب”، فاذا كان آل سعود يقبلون بهذه الاهانة فليذهبوا الى الجحيم، ولكن هذه الاهانة موجهة الى شعب هذا البلد والشعوب المسلمة.

وتساءل قائد الثورة لماذا يشارك حكام بعض الدول الاسلامية اميركا في جرائمها ضد فلسطين واليمن، مضيفا: ليكن هؤلاء الحكام على ثقة بان الانتصار سيكون حليف الشعبين الفلسطيني واليمني في كلتا الجبهتين، وان اميركا واذنابها سيهزمون.

واردف آية الله خامنئي يقول: من الواضح ان اميركا هي اضعف بكثير في هذه المنطقة منذ عشر سنوات، وان من الواضح ايضا ان الكيان الصهيوني منذ عدة سنوات.

ولفت قائد الثورة الى ان الكيان الصهيوني هزم امام حزب الله اللبناني في حرب 33 يوما (حرب تموز) وبعدها فشل في حربه في غزة التي دامت 8 ايام مما يدل على الضعف المتزايد للكيان الصهيوني.

واضاف: ان الشعوب التي تعتمد على الله وتقاوم، فان الله سينصرها وهذه سنة الهية.

وتابع قائلا: ان الشعب اليمني يتحمل اليوم اقسى انواع العذاب من قبل الحكومة السعودية وبدعم من اميركا، ولكن من المؤكد فان الشعب اليمني وانصار الله سيحالفهم النصر.

ومضى القائد قائلا: ان الطريق الوحيد هو “المقاومة” وان الذي اربك اليوم اميركا وحلفاؤها هو مقاومة الشعوب المسلمة وهذه ستعطي ثمارها.

ونوه سماحته الى ان الشعب الايراني قاوم طيلة 40 عاما وكان في اليوم الاول مثل غرسة صغير معرضة للخطر ولكنه اليوم اصبح كالشجرة الضخمة، بعد ان قاوم ببركة اسم الرسول الاعظم (ص) وقيادة الامام الخميني (رض) وتحمل الصعوبات وقدم الشهداء.

واضاف قائد الثورة: تخسأ اميركا والكيان الصهيوني في تهديد الايراني، فتهديداتهم ومؤامراتهم فشلت لحد الآن، ومن الآن فصاعدا سيفشلون ايضا، والحظر كذلك سيفشل ببركة المقاومة.

وفي الختام اكد قائد الثورة الاسلامية ان الطريقة الوحيدة لتغلب العالم الاسلامي على المؤامرات يكمن في وحدة ووفاق المسلمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign