خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / في رسالة إلى آية الله السيستاني.. آية الله الكلبايكاني: تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين
صافي

في رسالة إلى آية الله السيستاني.. آية الله الكلبايكاني: تحرير الموصل مبعث فخر وعزة للمسلمين

الاجتهاد: آية الله لطف الله صافي الكلبايكاني: هذا الشرف العظيم تحقق في ظل اطاعة توجيهات المرجعية وتضحيات الشعب العراقي الشجاع والمخلص والقيادة الواعية والحكيمة لاية الله السيستاني مما أحيا الأمل وأثلج قلوب المسلمين .

في رسالة بعثها الى المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني، هنأ آية الله لطف الله صافي كلبايكاني، الشعب العراقي بمناسبة تحرير مدينة الموصل وقال، ان الانتصار الحاسم للجيش والحشد الشعبي الغيارة والشجعان، مبعث فخر واعتزاز لجميع المسلمين في العالم.

وجاء في رسالة آية الله صافي كلبايكاني:


سماحة آية الله السيد عليّ الحسينيّ السيستاني –دامت بركاته-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد كان انتصار الجيش والقوات الأمنيّة مضافة إليها الجهود الشعبية لرجال العراق الأشداء والغيارى والشجعان في قبال أعداء الدين والإنسانيّة -على حدٍّ سواء- في مدينة الموصل في العراق، مصدر عزّة وسموًٍ ورفعةٍ ليس للعراقيين فقط؛ بل لكلّ الأمّة الإسلامية جمعاء.

هذا الانتصار الكبير كان في ظلّ التوجيهات المباركة لمرجعيتكم الحكيمة، تضاف إليها التضحيات الجسام للشعب العراقي الشريف والمضحّي والمتفاني في الدفاع عن أرضه ومقدّساته، وكانت قيادتكم الحكيمة مصدر إشعاع للنور والحياة في القلوب، وقد سُرّ المسلمون بهذه القيادة والتوجيهات المباركة، إذ جعل الله بأيديكم هذا النصر المؤزّر.. نحمد الله ونشكره على ذلك..

أبارك لكم انتصار جيش الإسلام، ودولة العراق وأمّته البطلة، وأطلب من الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا البلد في أمن ورخاء، وأن يلهم شعبه قوّة ومنعة في ظلّ عناية بقية الله الأعظم روحي وأرواح العالمين له الفداء، وعجّل الله تعالى فرجه الشريف..

5 شوال المكرم 1438
لطف الله صافي

هذا وفي وقت سابق، بث التلفزيون العراقي خبر انهيار “داعش” في الموصل تحت عنوان “وسقطت دولة الخرافة”، وذلك بعد فرض القوات الحكومية السيطرة علة مسجد النوري الكبير الذي أعلن منه زعيم التنظيم الارهابي أبو بكر البغدادي عن قيام “دولة الخلافة”.

ودعا المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني في يونيو 2014، العراقيين إلى حمل السلاح وقتال الارهابيين دفاعًا عن بلدهم وشعبهم ومقدساتهم، والتطوع للانخراط في القوات الأمنية في دعوة وصفت بأنها إعلان للجهاد.. وحذر من أن تنظيم “داعش” اصبح خطراً كبيرًا يهدد محافظات البلاد وخاصة كربلاء والنجف.. ودعا القيادات السياسية إلى انهاء خلافاتها وتوحيد موقفها وكلمتها وتأكيد دعمها للقوات المسلحة.

……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign